الأهلي يطالب الاتحاد الأفريقي بـ1.7 مليون دولار

الفريق المصري يحاول حل أزمة رواتبه

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
الأهلي يطالب الاتحاد الأفريقي بـ1.7 مليون دولار

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تحرك جديد من إدارة الفريق الأحمر لمعالجة أزمة رواتب اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية في الفريق.

وأفاد المصدر في تصريح للصحف الرياضية أن إدارة النادي تواصلت مع الاتحاد الأفريقي "كاف" والشركة الإيطالية المسؤولة عن تنظيم الدوري الأفريقي في الساعات الأخيرة للحصول على المستحقات المالية للفريق عن مشاركته في النسخة الأولى من البطولة.

وأوضحت الصحف أن النادي الأهلي يسعى للحصول على مكافأة المشاركة في الدوري الأفريقي بأسرع وقت ممكن من أجل تعزيز خزينة النادي بالعملة الأجنبية.

وتودع الأهلي الدوري الأفريقي بعد الخروج من نصف النهائي، ويستحق الفريق الحصول على مبلغ قدره 1.7 مليون دولار كتعويض عن مشاركته في النسخة الأولى من الدوري الأفريقي.

وأكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي، في تصريحات تلفزيونية سابقة أن النادي يعتمد بشكل كبير على مكافآت البطولات الخارجية لتسديد رواتب اللاعبين والمدربين الأجانب، حيث يحتاج النادي من مليون إلى مليون و300 ألف دولار شهريًا لتلبية هذه الرواتب.

الجدير بالذكر أن الأهلي يبحث عن حلول سريعة لأزمة رواتب اللاعبين وذلك من أجل منحهم الفرصة على التركيز فقط على الأداء داخل الملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة