محمد عبده يوجه رسالة محبة واعتذار للراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح

أرسل الفنان محمد عبده رسالة محبة واعتذار بمناسبة عيد الفطر المبارك لأهل وجمهور ومحبين الفنانين الراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح.

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
محمد عبده يوجه رسالة محبة واعتذار للراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح

أرسل الفنان محمد عبده رسالة محبة واعتذار بمناسبة عيد الفطر المبارك لأهل وجمهور ومحبين الفنانين الراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح.

رسالة محبة واعتذار

وقال الفنان محمد عبده، عبر مقطع فيديو نشر له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من خلال حساب شركة روتانا: «بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله الذي وفقنا لصيام وقيام هذا الشهر الكريم وبمناسبة العيد المبارك، أتقدم بالتهاني لكم ولجميع شعوبكم وشعوب الجزيرة العربية عموماً والمسلمين عامة».

وتابع: «وأقول ربنا يرحم جميع موتانا وموتى المسلمين وأخص بالذكر أحبائي وأصدقائي وأساتذتي أبو أصيل أبو بكر سالم، وأستاذنا الكبير طلال مداح، حقيقة أن هؤلاء شاركتهم وشاركوني أفراحي وأتراحي، أدين لهم بالفضل الكبير أنني عشت بين تاريخهم وكنت معهم دائماً في الأفراح والأتراح».

كما تقدم لهم بالاعتذار، قائلاً: «وأتقدم لهم بالاعتذار أيضاً منهم ولجميع عشاقهم وأهلهم وذويهم؛ لأن في مقابلة من المقابلات الرمضانية التي كانت حادة شوي، أرجو السماح وأرجو من مريديهم ومحبيهم يعذروني في ذلك».

وأضاف: «بما أن تلك المقابلة كانت حادة وكان هذا أسلوبها وتقديمها بهذا الشكل إلا أنها كانت قاسية وأنا أقر بذلك وبما أنها خرجت عن نطاقها الفني، أتقدم بالاعتذار منكم ومنهم ولكن هم أحبائي الذين يروني دائماً في كل مزحنا وجدنا وهزلنا، رحم الله عليهم جميعاً أساتذة أفاضل لا يدق في سهمهم فنياً وأخلاقياً». 

تصريحات محمد عبده تثير الجدل

 وكان حل الفنان محمد عبده ضيفاً في برنامج «مراحل» مع الإعلامي السعودي علي العلياني، الأربعاء المنصرم، حيث أثارت تصريحاته بشأن الإرث الفني للراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح جدلاً واسعاً، حيث أشار إلى أنهم تركوا إرثاً غزلياً، موضحاً أن الإرث الوطني هو الذي يبقى وهو ما لم يتركانه، حيث لم يصنعا «إرثاً وطنياً» على حد قوله.

كما تطرق أثناء تعقيبه على أغنية «وطني الحبيب» لطلاب مداح رأى عبده أن هذه الأغنية مسروقة، كما شبه أغنية أبو بكر سالم «يا بلادي واصلي» بـ «كأنها لشخص يدفع سيارة معطلة، هذا ليس الوطن».

كما أضاف أنه ينقد كناقد فني، مؤكداً أنه على الفنان أن يعطي أفضل وأحسن ما لديه وعنده لوطنه، مشيراً أنه عاش معهما تلك المرحلة كما كان يقوله رأيه في أعمالهم أمام الراحلين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة