بعد تعرضه لأزمة صحية.. رسالة مؤثرة من أصالة للفنان محمد عبده

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، على توجيه رسالة خاصة للفنان محمد عبده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
بعد تعرضه لأزمة صحية.. رسالة مؤثرة من أصالة للفنان محمد عبده

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، على توجيه رسالة خاصة للفنان محمد عبده، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى إلغاء جميع حفلاته وأنشطته في الفترة القادمة.

رسالة أصالة إلى محمد عبده

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع إكس، قائلة: "محمد عبده اسم يفتخر به تاريخ الفن العربي هو سيّد الغناء والاحترام والشغف الموصول والطموح الذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغيب هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا".

وأضافت أصالة قائلة: "هو الّذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف هو غالي الأثمان وشبيه الريح ويبقى فوق هام السحب وهو الأهم هو الأقيم والأندر، ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نورة".

وتابعت قائلة: "شبابك لا يشيب تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر وإن تعبت الأيام أنت لا تتعب صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال فيك نعود فكيف لك أن تذهب وأنت موجود".

الجدير بالذكر، أن آخر ظهور للفنان محمد عبده في برنامج حواري، كان في برنامج بودكاست بيج تايم للإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، وعرض خلال شهر رمضان المبارك 2024، على قناة MBC.

إلغاء حفلات محمد عبده

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد عبده  تعرض لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى تأجيل حفلاته الغنائية الأخيرة، الأمر الذي أصاب معجبيه ومحبيه بالوطن العربي بالقلق.

 وفي تطور لافت، أصدرت شركة روتانا بيانًا تعلن فيه عن تعليق جميع أنشطة وحفلات الفنان لحين تحسن حالته.

وجاء في بيان شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام: "إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده..تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط باي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعًا، وهذا القرار هو حفاظًا وتقديرًا وحرصًا على سلامة فناننا الحبيب".

وأضافت الشركة: "وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغاني جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله وإعطائهم وقت أكثر".

واختتم البيان: "الفنان محمد عبده يطمئن جمهوره ويعدهم بأنه سيلقاهم قريبًا ولن يتأخر عنهم أبدًا لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره".

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

الشاعر السعودي صالح الشادي، المقرب من الفنان، قدم تطمينات للجمهور عبر حسابه الرسمي، مؤكدًا أن الفنان في حالة صحية جيدة ويعيش فترة نقاهة بعد تعرضه لوعكة صحية خفيفة نتيجة تغير الأحوال الجوية

وأضاف صالح الشادي أن محمد عبده يتعافى حاليًا بعد عودته من العمرة، متمنيًا له الشفاء العاجل.

يذكر أن الفنان محمد عبده، الذي بدأ مسيرته الفنية في عام 1961، يعد واحدًا من أبرز مطربي الصف الأول في الوطن العربي، وقد أثرى الساحة الفنية بأعماله المميزة وصوته العذب الذي يعشقه جمهوره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة