إطلاق النادي العالمي للإعلام الإجتماعي في الاردن

عمان تستضيف أكبر تجمّع لناشطي وسائل التواصل الإجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2017
إطلاق النادي العالمي للإعلام الإجتماعي في الاردن

استضافت العاصمة عمّان، أكبر تجمّع لناشطي وسائل التواصل الاجتماعي في فندق اللاند مارك، ضمن فعاليات النادي العالمي للإعلام الاجتماعي التي انطلقت امس.

وشارك بفعاليات النادي العالمي للإعلام الاجتماعي أكثر من 670 مشاركا من ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي والمهتمين في هذا القطاع.

  إطلاق النادي العالمي للإعلام الإجتماعي في الاردن

وخلال جلسة الامس، دار نقاشا موسع بين الحضور حول التعريف الأمثل لـ "المؤثرعلى منصات التواصل الاجتماعي"، إضافة للمعايير التي يتم الأخذ بها عند اختيار المؤثر وقياس العائد على الاستثمار من حملات الترويج من خلال المؤثرين.

وانطلق النادي انطلق في عمان، ليجمع المتخصصين في مجال الإعلام الاجتماعي والتسويق الإلكتروني من ذوي الخبرة والكفاءة لنشر التعليم وتبادل أفضل الممارسات لوسائل الإعلام الاجتماعية في العالم.

  إطلاق النادي العالمي للإعلام الإجتماعي في الاردن

ويعمل النادي على إطلاق برامج وفعاليات ولقاءات ومبادرات دورية، إضافة الى عقد اجتماعات وفعاليات دورية عامة لجميع فئات المجتمع لتثقيفهم فيما يتعلق بمجال الإعلام الاجتماعي والتسويق الاجتماعي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويهدف إلى نشر ثقافة الاستخدام الأمثل لوسائل الإعلام الاجتماعي بما يعود بالنفع على المجتمع، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني العاملة في ذات المجال.

ويشار الى ان  النادي تأسس في ولاية سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، ثم انتشر الى عدد واسع من المدن في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة