نادين نسيب نجيم تعلن إطلاق ماركة تجميل.. تعرف على أسعارها

مسلسل 2024 أخر أعمال نادين نسيب نجيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
نادين نسيب نجيم تعلن إطلاق ماركة تجميل.. تعرف على أسعارها

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن دخولها لعالم الأعمال، حيث كشفت عن إطلاقها ماركة تحمل اسمها لمستحضرات التجميل للمرأة.

ماركة نادين نسيب نجيم

وشاركت نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فيديوهات وصور من منتجات شركتها الجديدة، ووجهت رسالة للمرأة، قالت فيها: "نادين نجيم بيوتي رح يصير متوفر أونلاين بكل العالم فيكم تطلبوا وين ما كنتوا بأمريكا أوروبا أستراليا كندا المكسيك وكل الوطن العربي".

وتابعت قائلة: "رسالة لكي سيدتي لتتذكري أنك مميزة وجميلة وتستحقين الاعتناء بنفسك وأن تحبي نفسك عبّري عن نفسك وعن جمالك كما تشائين وكوني واثقة بنفسك دائما، نصف جمالك ينبع من داخلك، كوني متميزة دائما ولا تجعلي أي شيء يحبطك، تذكري أنا والكثير من النساء هنا سوف ندعمك ونحبك ونلهمك لتحقيق ذاتك".

أسعار منتجات نادين نسيب نجيم

وأطلقت نادين نسيب نجيم على موقعها عدة منتجات للعناية بالشفايف والوجه، وجاءت أسعارها بداية من 25 إلى 52 دولاراً أمريكيا.

وعند إتمام عملية الشراء فإن عملية الدفع التى تتم إجراؤها أونلاين يتفاجأ الزائر أنها تتم بالدرهم الإمارات وفقاً لآخر تحديث لسعر الصرف في البنوك وهو الذي يظهره الموقع نادين بيوتي على شكل رسالة عند إتمام عملية الشراء، على الرغم من إظهار الموقع منذ البداية للزوار الأسعار وفقاً لعملة بلدهم، وليس بسعر الدرهم الإماراتي.

وأعلنت نادين نسيب نجيم، لجمهورها على موقعها الرسمي لمنتجها الجديد عن رسالتها كامرأة تعمل بمجال الفن وأم عايزة لطفلين في نفس الوقت.

حيث كتبت على موقعها الرسمي: "الاحتضان. الإلهام. التمكين، نرحّب بكن في المنصة التي تم إنشاؤها لتمكين كل امرأة خلال رحلتها للبحث عن حب الذات، تعلمت خلال خبرتي كممثلة، وخبيرة مكياج، وملكة جمال لبنان، وأم عازبة، وامرأة ن حب الذات هو الأساس الذي يمكّنني من الإيمان بنفسي، وتحقيق أحلامي، والتمسك بقوتي الداخلية خلال أقسى ظروف الحياة".

وتابعت قائلة: ""نادين نجيم للجمال" اسم على مسمى: فكلمة "نادين" تعني "الأمل"، وهي أحد ركائز الشركة، مما يجعلها تذكار لكل امرأة للحفاظ على ثقتها، وإظهار جمالها الداخلي، والاستثمار في رفاهيتها".

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

الجدير بالذكر، أن مسلسل 2024، هو آخر أعمال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وعرض خلال موسم شهر رمضان 2024.

وتدور أحداث المسلسل، حول بعد ما تعرضت له النقيب (سما) في القضية (2020) التي تقرر العودة، واستئناف عملها مرة أخرى، وبقوة، حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية (لؤي الديب).

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ فيليب أسمر وﺗﺄﻟﻴﻒ بلال شحادات، والمسلسل من بطولة كل من نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد ورفيق علي أحمد ووسام صليبا وطوني عيسى وكارمن لبس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة