الإعلامية الأردنية لانا القسوس تحتفل بخطبتها على هذا الشخص

أعلنت عن خطبتها من خلال صفحتها على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
الإعلامية الأردنية لانا القسوس تحتفل بخطبتها على هذا الشخص

أعلنت الإعلامية الأردنية لانا القسوس، البالغة من العمر 47 عامًا، خطبتها على المهندس الأردني ياسر المناصير، مدير شركة المناصير للاستثمارات الصناعية والتجارية، هي شركة مختصة في مجال الزيوت والمحروقات، وقد نشرت صور لخطبتها على صفحتها على إنستغرام.

وبعد نشر صور خطبتها عبر خاصية ستوري على إنستغرام انهالت عليها التعليقات من الجمهور والإعلاميين معبرين عن سعادتهم بإعلان خطبتها، وقد أرفقت لانا صورة خطبتها وعلقت عليها قائلة: "تمت بحمد الله خطوبتي على من اختاره قلبي لأكمل معه بقية حياتي، أسأل الله التوفيق والسعادة وأن يجعله زوجا صالحا لي".

واختارت الإعلامية لانا القسوس فستانًا أحمر مطرزاً بالدانتيل من أجل حفلة خطبتها، وقد تصدر اسمها التريند في الأردن وعدة دول عربية منها الأردن بعد إعلان خطبتها.

ويبلغ فارق العمر بين الإعلامية لانا القسوس والمهندس ياسر المناصير نحو 11 عامًا، ولم تعلن لانا عن موعد زواجها منه حتى الآن.

الإعلامية الأردنية لانا القسوس تحتفل بخطبتها على هذا الشخص

الإعلامية الأردنية لانا القسوس تحتفل بخطبتها على هذا الشخص

اقرأ أيضًا: أشهر 7 إعلاميين سعوديين أحدهم حاور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

 من هي الإعلامية لانا القسوس؟

لانا القسوس هي إعلامية أردنية ولدت في عام 1976 وتبلغ من العمر 47 عامًا، وبدأت مسيرتها المهنية من التلفزيون الأردني بداية من عام 1997، حيث قدمت برامج على الهواء مباشرة.

انتقلت القسوس بعدها إلى تلفزيون دبي عام 1998، وقدمت برنامجًا على الهواء مباشرة كان اسمه "صباح الخير يا دبي" مدته 3 ساعات، وفي العام الذي يليه قدمت برنامجًا آخر في القناة نفسها اسمه "مراحب" في شهر التسوق.

عادت بعدها لانا القسوس إلى التلفزيون الأردني وقدمت برنامج "يسعد صباحك" وقد لاقى البرنامج شهرة كبيرة في الأردن وخارجها، وظلت تقدم هذا البرنامج على مدار 15 عامًا، ولكنها قررت ترك البرنامج عام 2020.

وقد عادت القسوس إلى التلفزيون الأردني بعد غياب لسنوات وقدم برنامج "لقاء مع فنان" وفيه استضافت عدد من النجوم في الوطن العربي منهم الفنان مروان خوري وغيرهم من النجوم.

انتقلت لانا طوال مسيرتها المهنية والإعلامية إلى عدد من القنوات الأردنية والعربية، فقد عملت في تلفزيون أبوظبي، وغطت خلالها العديد من المهرجانات العربية، كما قدمت برامج منوعة منها برنامج "جريدة بلا ورق".

عملت القسوس أيضًا في قناة الراي التلفزيونية في الكويت، وقدمت عدة برامج منها برنامج "ما وراء الأبواب" والذي حصل على أعلى نسبة مشاهدة في الكويت وعدة دول خليجية، كما عملت في تلفزيون الرأي الكويتي.

اقرأ أيضًا: وفاة الإعلامي الكويتي أحمد المسفر

حصلت القسوس على العديد من الألقاب، منها "فراشة الشاشة" لما حققته من نجاح، كما تم تلقيبها ب"المرأة الحديدية" بعد تقديمها برنامج "وراء الأبواب" وهو برنامج اتصف بجرأة المواضيع المطروحة، وكسر الحواجز من خلال التطرق لعدة مواضيع شائكة منها قضية "البدون"، وغيرها.

حصلت لانا القسوس على عدة جوائز وتكريمات طوال مسيرتها المهنية والإعلامية منها جائزة أفضل مذيعة أردنية، كما تم تكريمها في الكويت وحصلت على لقب "مكتشفة ما وراء الأبواب".

اقرأ أيضًا: مروان خوري صاحب لقب أشهر عازب: هل ودع العزوبية؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة