رونالدو والنصر أمام فرصة ذهبية للمشاركة في كأس العالم للأندية

الصراع على لقب دوري روشن السعودي يشتعل مع فرصة المشاركة في مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
رونالدو والنصر أمام فرصة ذهبية للمشاركة في كأس العالم للأندية

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي أمام فرصة ذهبية للمشاركة في كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وتوج نادي أوراوا ريد الياباني بلقب دوري أبطال آسيا على حساب نادي الهلال السعودي بعدما تفوق عليه في مباراة الإياب بهدف عقب التعادل في مباراة الذهاب بهدف لمثله.

وحرم نادي أوراوا فريق الهلال من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا وحجز مقعد للمشاركة في كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية.

وسيمثل المملكة العربية السعودية فريقاً واحداً خلال كأس العالم للأندية المقبل وسيكون هو بطل دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم.

ويتنافس النصر مع الاتحاد ومن خلفهما الشباب على لقب دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

ويحتل الاتحاد صدارة الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 56 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الثالث بالترتيب برصيد 53 نقطة.

وبعد خسارة الهلال للقب دوري أبطال آسيا، سيكون بطل الدوري السعودي لكرة القدم هو ممثل المملكة في مونديال الأندية المقبل.

وستزيد هزيمة الهلال للقب دوري أبطال آسيا قوة الصراع على لقب دوري روشن السعودي الذي سيؤهل إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل بجانب منح البطل فرصة المشاركة في مونديال الأندية.

وينتظر أن تشهد الجولات المقبلة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين منافسة قوية بين النصر بقيادة رونالدو والاتحاد والشباب على أمل التتويج بلقب البطولة والمشاركة في مونديال الأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة