ريال مدريد يواجه موقفاً صعباً قبل الكلاسيكو

النادي الملكي يحاول العبور من هذه الأزمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
ريال مدريد يواجه موقفاً صعباً قبل الكلاسيكو

يواجه نادي ريال مدريد موقفاً صعباً قبل مواجهة نادي برشلونة في الكلاسيكو وكذلك لقاء أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحف الإسبانية أن المهاجم البرازيلي رودريغو جويس والمدافع النمساوي ديفيد ألابا سيغيبان عن مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي والتي ستقام ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا" بجانب غيابهما عن لقاء برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وذكرت الصحف الإسبانية أن ألابا ورودريغو خضعا إلى أشعة رنين مغناطيسي اليوم الخميس كشفت عن ترض ألابا لإصابة عضلية في الفخذ الأيمن، بينما يعاني رودريغو من إصابة في الساق اليسرى.

وأوضحت التقارير الصادرة من داخل ريال مدريد أن ألابا سيغيب لمدة شهر على الأقل عن الملاعب بينما سيفقد الفريق الملكي خدمات رودريغو لمدة 10 أيام.

وينتظر أن يخوض ريال مدريد مواجهة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 2 مارس المقبل، ولكن ربما يتم تأجيل هذه المباراة في حالة عبور برشلونة لعقبة مانشستر يونايتد والتأهل إلى ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني الليغا برصيد 51 نقطة متخلفاً بثماني نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تفوق على ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب أنفيلد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في نتيجة كبيرة تقرب النادي الملكي من مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب والعبور إلى ربع نهائي البطولة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة