برشلونة يفقد ليفاندوفيسكي أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

النادي الكتالوني يعلن عن قائمة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
برشلونة يفقد ليفاندوفيسكي أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

تأكد غياب النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي عن صفوف برشلونة في الكلاسيكو المنتظر أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويعاني ليفاندوفيسكي من إصابة ستمنعه من الظهور أمام ريال مدريد وهو ما يعقد من موقف النادي الكتالوني في ظل غياب عدد من نجوم التشكيلة الأساسية للنادي الكتالوني.

ويرافق ليفاندوفيسكي في قائمة الغيابات عن برشلونة في الكلاسيكو بيدري جونزاليس نجم خط وسط البلوغرانا بجانب الفرنسي عثمان ديمبلي أهم أجنحة الفريق.

فيما ذكر تشافي خلال المؤتمر الصحفي عن إمكانية الاعتماد أنسو فاتي الذي عاد من الإصابة وشارك في التدريبات الجماعية بصورة كاملة.

ويبحث النادي الكتالوني عن الخروج بنتيجة إيجابية من معقل ريال مدريد على أمل أن تكتمل صفوفه بصورة أفضل في مباراة العودة التي ستقام على ملعب كامب نو.

ويأمل عشاق البرسا في أن يكرر الفريق تفوقه على ريال مدريد بعدما تغلب عليه في نهائي كأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكشف تشافي، المدير الفني للفريق الكتالوني عن القائمة التي ستواجه ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو والتي ستتكون من:

تير شتيجن، رونالدو أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، غافي، أنسو فاتي، بينا، بابلو توري، أندرياس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، فرانك كيسي، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونغ، رافينيا، جوليس كوندي، إريك غارسيا، بالدي، فيران توريس، تيناس، ألاكون، إيستانيس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة