مودريتش يعود إلى ريال مدريد بإصابة قبل الكلاسيكو

النجم الكرواتي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
مودريتش يعود إلى ريال مدريد بإصابة قبل الكلاسيكو

فاجأ الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الجهاز الفني والطبي للفريق الملكي بعودته إلى العاصمة الإسبانية بإصابة وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وذكر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير أن مودريتش عاد إلى ريال مدريد وهو يعاني من إصابة في عضلة الفخذ ويحتاج إلى عشرة أيام على الأقل من أجل التعافي منها والعودة إلى التدريبات مرة أخرى.

وكان مودريتش قد خاض مع المنتخب الكرواتي مباراتين في بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولي وذلك ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022 في قطر.

وتمكن المنتخب الكرواتي في الفوز بالمباراتين أمام منتخبي الدنمارك بنتيجة 2-1 والنمسا بنتيجة 3-1 وهو ما منح جماهير المنتخب الكرواتي الثقة والراحة قبل فترة وجيزة على بداية كأس العالم في قطر.

وطمأن الجهاز الطبي لريال مدريد جماهير الفريق بأن مودريتش سيكون قادراً على المشاركة في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل ضمن منافسات الليغا الإسبانية.

وينتظر أن يتواجه ريال مدريد وبرشلونة خلال منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني وستكون مباراة في غاية الأهمية للطرفين خاصة في ظل الصراع المتأجج بينهما على صدارة الدروي الإسباني هذا الموسم.

واستطاع ريال مدريد أن يحقق العلامة الكاملة بعد فوزه في أول 6 جولات ويعتلي الصدارة برصيد 18 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

ويعاني برشلونة من غيابات عديدة ومنها جوليس كوندي ورونالد أراوخو وكذلك هيكتور بيليرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة