قلق في برشلونة قبل الكلاسيكو بسبب نجم البرسا

خوف من تعرض نجم الفريق الكتالوني لانتكاسة جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
قلق في برشلونة قبل الكلاسيكو بسبب نجم البرسا

يواجه فريق نادي برشلونة حالة من القلق قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا" والتي قد تكون حاسمة في صراع البطولة لهذا الموسم.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أن تشافي يأمل في حسم لقاء الكلاسيكو المقبل في الدوري والذي سيقام يوم 19 مارس الجاري خاصة وأنها قد تكون بمثابة الضربة القاضية للفريق الملكي حامل اللقب.

ويبتعد برشلونة في صدارة ترتيب الليغا لهذا الموسم بفارق تسع نقاط عن نادي ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي يعاني في البطولة هذا الموسم.

وأوضحت التقارير الصحفية الإسبانية أن الفرنسي عثمان ديمبلي لم يتخلص من إصابته بطريقة نهائية وهو الأمر الذي يجعل الجهاز الطبي للنادي الكتالوني يرغب في إبعاد اللاعب عن مواجهة الكلاسيكو خوفاً من تعرض جناح الفريق لانتكاسة جديدة.

فيما تبحث إدارة برشلونة عن إبعاد ديمبلي عن قائمة المنتخب الفرنسي الذي سيخوض مباراتين ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى بطولة "يورو" 2024 أمام هولندا وإيرلندا.

ويخشى الجهاز الطبي للنادي الإسباني في مشاركة ديمبلي في 3 مباريات في 8 أيام فقط وهو ما قد يجدد إصابة اللاعب الذي يغيب عن الملاعب منذ 28 يناير الماضي بسبب إصابة في الفخذ.

الجدير بالذكر أن ديمبلي يعتبر من نجوم التشكيلة الأساسية للمنتخب الفرنسي وشارك في 6 مباريات خلال كأس العالم 2022 في قطر، كما أنه كذلك الجناح الأساسي في تشكيلة تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة