قادش يطالب بإيقاف الدوري الإسباني بسبب خطأ تحكيمي في إحدى مبارياته

فريق قادش يطالب بإعادة آخر 9 دقائق من مباراته أمام إلتشي بسبب خطأ تحكيمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
قادش يطالب بإيقاف الدوري الإسباني بسبب خطأ تحكيمي في إحدى مبارياته

قام نادي قادش الإسباني بإصدار بيان رسمي، والذي طالب من خلاله بإيقاف منافسات الدوري الإسباني بشكل مؤقت، وذلك بسبب خطأ تحكيمي شهدته إحدى مباراته في الليغا.

فريق قادش يطالب بإعادة آخر 9 دقائق من مباراته أمام إلتشي بسبب خطأ تحكيمي

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن المباراة المقصودة هي التي جمعت بين قادش وإلتشي في 16 يناير الماضي، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1- 1، وأثارت وقتها جدلاً واسعاً.

حيث أفادت التقارير أن الهدف الذي سجله فريق إلتشي سجله خلال المباراة، جاء من تسلل واضح، إلا أن تقنية الفيديو لم تتدخل وقتها من أجل إلغاءه، مما أدى إلى خروج النتيجة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وتسبب هذا الخطأ التحكيمي في غضب إدارة نادي قادش ضد لجنة الحكام في الدوري الإسباني، والأمر الذي جعلهم يطالبون بإيقاف الليغا بشكل مؤقت.

ونقلت التقارير عن البيان الرسمي الصادر عن نادي قادش، والذي أعلن من خلاله عن توجهه إلى لمحكمة الإدارية الرياضية، التي تعتبر أعلى سلطة قضائية رياضية داخل إسبانيا.

وطالب نادي قادش في بيانه، رابطة الدوري الإسباني بإيقاف منافسات الدوري مؤقتاً، وذلك لحين حل الأزمة الخاصة بمباراة إلتشي، مشدداً على ضرورة إعادة آخر 9 دقائق من تلك المباراة، حيث كانت النتيجة وقتها هي تقدمه بهدف مقابل لا شيء، وعدم احتساب هدف إلتشي المثير للجدل.

جدير بالذكر أن فريق قادش يحتل حالياً المركز الـ 16 في ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق فالنسيا، صاحب أقرب مراكز الهبوط، بينما تأكد بالفعل هبوط إلتشي إلى القسم الثاني، حيث يملك 9 نقاط فقط، ويحتل المركز الأخير في ترتيب الليغا هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة