حضر بسيارة لامبورجيني.. تفاصيل الحكم في قضية محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
حضر بسيارة لامبورجيني.. تفاصيل الحكم في قضية محمد رمضان

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، منذ قليل، قرارا بحجز الحكم على الفنان محمد رمضان والذي اتهم فيها بنشر أخبار كاذبة لجلسة 6 مارس.

محمد رمضان بسيارة لامبورجيني

وشهدت الجلسة سيطرة القلق والتوتر على محمد رمضان، خلال نظر القاضي إلى قضيته، وسط محاولات منه لإخفاء وجه من الصحفيين والمصورين.

وحرص محمد رمضان فور وصوله لمحكمة الجيزة بسيارة لامبورجيني على تسليم نفسه للأمن المحكمة، وسط  حالة من التدافع بين جمهوره الذين حرصوا على الالتفاف حوله منذ وصوله حتى خروجه من المحكمة لالتقاط الصور التذكارية والسيلفي معه.

ولفتت سيارة لامبورجيني الخاصة بمحمد رمضان الأنظار أمام محكمة الجيزة، بلونيها الأسود والذهبي، وكتابته عليها: "نمبر وان".

وهاجم أحد المحامين محمد رمضان قبل بداية جلسته، خلال تواجده بمحكمة الجيزة، واتهمه بأنه كان سبباً في إفساد جيل كامل بسبب أعماله، ليرد أحد معجبي محمد رمضان عليه: "أنت حاقد وغيور".

تفاصيل قضية محمد رمضان

وكانت محكمة الجيزة نظرت، اليوم الأربعاء، أولى جلسات معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة الجيزة حكما بالحبس لمدة سنة غيابيا ضد الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.

وكان الفنان محمد رمضان، أكد أن الدولة تحفظت على أمواله المودعة بأحد البنوك، وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام حيث قال: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض".

وتابع رمضان: "الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة".

وكان أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد رمضان، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك،  لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي.

وطالب المحامي في بلاغه بالتحفظ على أموال محمد رمضان، وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة