بوبو يحسم حقيقة انتقاله إلى الأهلي المصري

نجم فيوتشر يعلق على الأخبار المتداولة حول مستقبله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
بوبو يحسم حقيقة انتقاله إلى الأهلي المصري

حسم محمد رضا "بوبو" نجم فريق فيوتشر المصري حقيقة انتقاله إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل بعدما ارتبط اسمه بالفريق الأحمر في العديد من التقارير الرياضية خلال الساعات الماضية.

واضطر بوبو للخروج والتعليق على هذه الأخبار بعدما صارت مواقع التواصل الاجتماعي تتناقل بكثافة خبر انضمامه إلى القلعة الحمراء.

وقال بوبو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إذا كان هناك أي شيء رسمي سأكون أول من يعلن عن ذلك، لكن حتى الآن لا يوجد أي شيء من هذا القبيل".

وأكد بوبو أن تركيزه حاليًا هو على المباريات الستة المتبقية لفريقه فيوتشر، حيث يسعى لتحقيق الهدف الكبير وهو التأهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، إضافة إلى المنافسات الحالية في بطولة كأس مصر وكأس الرابطة.

وأشار بوبو إلى أنه لاعب في فيوتشر وأن هذا الأمر يمثل شرفًا كبيرًا بالنسبة له، وأنه سيعلن عن أي تطورات رسمية في مسيرته الكروية لاحقًا.

يذكر أن بوبو شارك في 33 مباراة خلال الموسم الحالي مع فيوتشر، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

وكان بوبو قريباً من الانتقال إلى الأهلي قبل انطلاق الموسم الجاري ولكن تمسك نادي فيوتشر باللاعب واشتراط الحصول على مبلغ مالي ضخم من أجل التنازل عن خدماته عطل إتمام الصفقة.

ويبحث الفريق الأحمر عن تأمين خط الوسط خلال الفترة المقبلة وذلك عقب الموافقة على رحيل النجم المصري حمدي فتحي إلى أحد أندية الدوري القطري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة