الأهلي يكشف حقيقة غياب عبد المنعم عن مونديال الأندية

النادي الأهلي مهدد بفقدان أفضل مدافعيه

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
الأهلي يكشف حقيقة غياب عبد المنعم عن مونديال الأندية

كشف تقارير صحفية مستندة على معلومات من مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة غياب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، عن بطولة كأس العالم للأندية التي ستُقام في السعودية في شهر ديسمبر الحالي.

وأوضح الجهاز الطبي للفريق أنه لم يحدد بعد مدة غياب عبد المنعم بسبب تورم في قدمه، نتيجة إصابته في الكاحل، والتي تتطلب تقييمًا دقيقًا عبر الأشعة لتحديد مدى تأثيرها على مشاركته بشكل كامل.

وأشار المصدر إلى أن التشخيص الأولي يشير إلى أن اللاعب بحاجة إلى فترة راحة تتراوح بين أسبوع و10 أيام، ولكن لا يزال يتعين إجراء فحوصات الأشعة لتحديد المدة الدقيقة لغيابه.

وأضاف المصدر أن الجهاز الطبي للأهلي اتخذ تدابير وضع رباط ضاغط على القدم وتقديم بعض المسكنات لتخفيف الألم في انتظار إجراء فحوصات الأشعة لتحديد مدة غيابه وتحديد موقفه بشكل كامل من مشاركته في بطولة العالم.

وتعرض عبد المنعم لإصابة في كاحل القدم أثناء التدريب الأخير للأهلي يوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا اليوم.

وينتظر الأهلي معرفة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في 15 ديسمبر الحالي في بطولة كأس العالم للأندية.

ويعاني الأهلي خلال الفترة الماضية من تراجع كبير في المستوى وهو ما يثير الشكوك حول قدرة الفريق الأحمر في حصد البطولات هذا الموسم وتكرار إنجازات الموسم الماضي.

يذكر أن الفريق المصري تمكن من تحقيق أول انتصار في مباريات دور المجموعات على حساب ميدياما بثلاثة أهداف دون رد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة