رمضان صبحي يزيد إثارة سباق هدافي الدوري المصري

النجم المصري يبحث عن مواصلة التألق هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
رمضان صبحي يزيد إثارة سباق هدافي الدوري المصري

زاد رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز من إثارة سباق هدافي الدوري المصري وذلك بعد تسجيله لهدفه السادس خلال البطولة هذا الموسم.

وجاء هدف رمضان صبحي ضمن لقاء بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وأقيمت مواجهة بيراميدز وسيراميكا ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري، وسجل رمضان صبحي هدفه في الدقيقة 18 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وبات رمضان صبحي هو ثاني هدافي الدوري المصري هذا الموسم برصيد ستة أهداف وبالتساوي مع عدد من النجوم مثل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك والجزائري رزقي حمرون لاعب فاركو، فيما يتصدر أحمد الشيخ نجم غزل المحلة صدارة ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد سبعة أهداف.

الجدير بالذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 31 نقطة وبفارق ست نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة والذي خاض مباراة أقل.

فيما يتفوق بيراميدز على فيوتشر صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف، بينما يحل الزمالك في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويبحث نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة على الانفراد بالمركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى تضييق الخناق على الأهلي صاحب الصدارة والذي يغيب عنه لقب الدوري منذ موسمين.

بينما يأمل نادي الزمالك في الاقتراب أكثر من المركز الأول خاصة وأنه حامل لقب الدوري والمتوج بلقب البطولة خلال الموسمين الأخيرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة