أحمد شوبير: رمضان صبحي يرغب في العودة للأهلي ووارد ينتقل للزمالك قريبا

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
أحمد شوبير: رمضان صبحي يرغب في العودة للأهلي ووارد ينتقل للزمالك قريبا

قال الإعلامي أحمد شوبير إن اللاعب المصري رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لن يجدد عقده الذي اقترب على الانتهاء مع نادي بيراميدز.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم، أن اللاعب رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن نادي بيراميدز بسبب الابتعاد عن البطولات، وأن لديه رغبة في العودة لصفوف فريق الكرة بالنادي الأهلي أو إعادة تجربة الاحتراف خارج مصر.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "مش معنى رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي إن ده ممكن يحصل، لأني تعرضت لهجوم كبير بعد ما اتكلمت عن الموضوع ده امبارح، ومن الوارد أن يحترف اللاعب".

رمضان صبحي في الزمالك

وتابع: "من المحتمل أن ينضم لصفوف الزمالك فكل شيء أصبح واردا في عالم كرة القدم والانتقالات، خاصة أن رغبة رمضان صبحي بالعودة للأهلي ليست متبادلة".

منتخب مصر وأمم أفريقيا

قال أحمد شوبير إن المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا لديه قناعات كبيرة بحارس رمى نادي الزمالك محمد صبحي ليكون الحارس الثاني بعد محمد الشناوي".

وأضاف: "بدليل ضمه رغم أزمته الأخيرة وغيابه عن المشاركة في مباريات النادي الأبيض ثم المشاركة أساسيا في ودية تنزانيا الأخيرة بالكامل".

وأكد النجم أحمد شوبير أنه حتى الآن لم يتم حسم موقف حارس مرمى نادي بيراميدز أحمد الشناوي بسبب تعافيه الكامل من الإصابة، مشيرا إلى أنه في حالة ضم محمد أبو جبل لحراس منتخب مصر فإن اللاعب محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك سيكون هو الحارس الثاني لمنتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة