إليسا تفجر مفاجأة: أصبت بالسرطان بسبب علاقة حب توكسيك جدا (فيديو)

تستعد إليسا للمشاركة في حفل ليلة نجمات العرب المقرر إقامته غدا في مدينة الرياض بالمملكة العربية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
إليسا تفجر مفاجأة: أصبت بالسرطان بسبب علاقة حب توكسيك جدا (فيديو)

تصدرت الفنانة إليسا التريند خلال الساعات الماضية بعدما نشرت التريلر الرسمية لفيلمها الوثائقي It’s Ok المقرر طرحه على منصة نتفليكس، يوم 25 يناير المقبل.

ومن خلال الإعلان الرسمي لفيلم الوثائقي It’s Ok الذي يسلط الضوء عن بعض الجوانب الحياتية والفنية في حياة الفنانة اللبنانية، كشفت عن بعض أسرارها لجمهورها.

وصدمت إليسا جمهورها من خلال الفيديو الإعلاني لفيلمها الوثائقي حيث تظهر في أحد المشاهد كاشفة عن سر إصابتها بالسرطان قائلة: "أصبت بالسرطان بسبب علاقة حب كانت توكسيك جدا".

كما يظهر من الفيديو الإعلاني للفيلم الوثائقي عن حياة إليسا أنه سلط الضوء على مسيرة إليسا منذ بدايتها في عالم الفن وأدوراها المسرحية، بجانب الكشف عن أسرار سيسمعها ويشاهدها الجمهور لأول مرة، ومنها إدمان إليسا لتناول أدوية مضادات الاكتئاب والنفسية.

وتحت عنوان فرعي "قصة لم ترو بعد عن نجمة" يعرض الفيلم لقطات من كواليس لعدد من الحفلات وجولات إليسا الغنائية بدول العالم العربي والغربي، كما يكشف الفيلم كواليس الصعبة التي تعيشها على المسرح لدرجة الإغماء والصراخ، وعن الانطباعات الخاطئة التي يأخذها البعض عن إليسا قبل التعرف عليها.

وتطرق إليسا خلال فيلمها الوثائقي عن حملات التنمر التي واجهتها خلال مسيرتها وتتحدث عن التعليقات والانتقادات التي لاحقت شكلها بسبب جرأتها وكيف كان يؤثر ذلك على صحتها النفسية والجسدية قائلة: "بفتكر أني أكثر الفنانات اللي اتعرضوا التنمر على شكلي وانفمي وشفايفي وعلي لبسي، كان في أيام بيكي لأني مش عارف أتعامل مع ما يحدث".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

حفلة ليلة نجمات العرب

وتستعد إليسا للمشاركة في حفل ليلة نجمات العرب المقرر إقامته غدا في مدينة الرياض بالمملكة العربية. 

كما سيشارك بالحفل عدد كبير من نجمات الوطن العربي منهم أنغام وأسماء لمنور وأحلام وأصالة ونانسي عجرم.

وكانت إليسا أعلنت تأجيل ألبومها القادم لعام 2023 بسبب أحداث غزة قائلة: "صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك".

واستكملت قائلة خلال تصريحات تليفزيونية: "لازم نشتغل، لكن طرح ألبوم صعب مع الظروف الراهنة، وأشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين".

كما شاركت إليسا ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست ساوند ستورم في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر الجاري، بحفل غنائي ضخم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة