مفاجأة: تشافي لا يرغب في جواو فيليكس

مدرب البرسا يدخل في صدام مع الإدارة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
مفاجأة: تشافي لا يرغب في جواو فيليكس

تواجه إدارة برشلونة الإسباني تهديدًا من المدير الفني تشافي هيرنانديز للرئيس خوان لابورتا بسبب أحد اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق.

وأوضحت تقارير سابقة أن تشافي تحدث مع جواو فيليكس وأخبره بأنه لم يكن يطلب التعاقد معه وأنه ليس خياره الأول أو الثاني أو الثالث في خط الهجوم.

وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فقد صدر تهديد من تشافي للابورتا بقطع المفاوضات للتجديد خلال فترة الصيف إذا قام النادي بإجباره على قبول صفقة فيليكس بدلاً من التفاوض حول برناردو سيلفا وداني أولمو.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة فقد بالفعل صفقتي سيلفا وأولمو في سوق الانتقالات الصيفية بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يواجهه النادي.

كشف "الشيرنجيتو" أن تشافي غضب بشدة من صفقة فيليكس، على الرغم من أن النادي قام بإتمامها لأنها تتناسب مع الوضع الاقتصادي للنادي، حيث تمت بشكل مجاني مع دفع قسط صغير من راتب اللاعب.

وأوضح التقرير أن تشافي قرر تغيير شروط عقده مع برشلونة لتكون حتى صيف عام 2025، على الرغم من أنه كان قد اتفق في البداية على البقاء حتى عام 2026، بسبب عدم رغبته في التعاقد مع لاعب لا يرغب فيه.

وختم التقرير بأن "تشافي لا يثق في لابورتا، حيث يعلم أنه لم يكن أبدًا خياره الأول لتولي قيادة برشلونة، ولذا فإنه يفضل تجديد عقده سنة بعد سنة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة