مفاجأة: ميسي قد يعود إلى برشلونة قريبًا

النجم الأرجنتيني قد يرتدي قميص برشلونة مجددًا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
مفاجأة: ميسي قد يعود إلى برشلونة قريبًا

وفقًا لتقرير صحفي إسباني، هناك مفاجأة كبيرة تتعلق بإمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف ناديه السابق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ورفض ميسي في السابق فكرة العودة إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي، واختار الانضمام إلى إنتر ميامي.

ولكن مع تغيب ميسي عن المشاركة مؤخرًا مع إنتر ميامي بسبب الإصابة، تأثرت نتائج الفريق سلبًا وأدى ذلك إلى تشكيل شكوك حول مشاركته في مرحلة "البلاي أوف".

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، إذا فشل إنتر ميامي في التأهل، قد يتم السماح لميسي بالانضمام إلى برشلونة على سبيل الإعارة في يناير.

وأضافت الصحيفة: "هناك أمثلة سابقة لأندية في الدوري الأمريكي قامت بهذا الأمر في الماضي، مثل انتقال ديفيد بيكهام إلى نادي إيه سي ميلان وعودة تييري هنري إلى آرسنال".

الجدير بالذكر أن خورخي ماس مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي كان قد صرح خلال الأيام الأخيرة بأنه سيسمح إلى ميسي بوداع جماهير برشلونة.

فيما تصف الصحف الإسبانية أن عودة ميسي إلى برشلونة قد تحدث في وقت أقرب بكثير من المتوقع للنادي الكتالوني.

يذكر أن ميسي يعتبر أهم أسطورة في تاريخ نادي برشلونة وحقق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية مع الفريق خلال السنوات الطويلة الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة