إنريكي: تقدم اليابان علينا في 5 دقائق فقط وحزين على خسارة الفريق

خسر المنتخب الإسباني أمام نظيره الياباني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
إنريكي: تقدم اليابان علينا في 5 دقائق فقط وحزين على خسارة الفريق

صرح لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه حزين جدًا بعد الخسارة من اليابان في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

وقال إنريكي بعد المباراة: "كلنا شاهدنا هذه المباراة، فقد سيطرنا بشكل واضح في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني ارتكبنا الأخطاء على الرغم من أخذنا الحذر، حيث كان بإمكاننا استقبال 3 أهداف، لم يكن من الممكن أن ننتصر".

وأضاف إنريكي: "كان الفريق في حالة فوضى لمدة 5 دقائق فقط تمكن المنتخب الياباني من استغلالها وسجلوا خلالها هدفين، وإن احتاجوا المزيد لكانوا قد سجلوا المزيد من الأهداف كذلك".

وتابع المدير الفني لمنتخب إسبانيا: "لست سعيدًا بهذه الهزيمة، كنت أتمنى أن يقدم فريقي أفضل نسخة لديه ويفوز في كل المباريات"، وأوضح "كنا خارج المونديال لمدة 3 دقائق، كنت سأصاب بنوبة قلبية إذا خرجنا".

واصل المنتخب الياباني تقديم مفاجآته وفاز على منتخب إسبانيا بنتيجة هدفين لهدف، وجاءت أهداف المباراة عن طريقألفارو موراتا لاعب المنتهب الإسباني في الدقيقة، بينما أحرز اليابان الهدف الأول في الدقيقة 48 سجلها ريتسو دوان، والدقيقة 51 سجلها أو تاناكا.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بالفوز في مبارتين على منتخبي ألمانيا وإسبانيا وخسر من منتخب كوستاريكا، وتلقت شباكه 3 أهداف، بينما سجل هو 4.

بينما جاء المنتخب الإسباني في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في  أخرى والخسارة أمام اليابان، وقد سجل 9 أهداف، وتلقت شباكه 3.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة