ألبا: نجوم برشلونة سيقودون إسبانيا في المستقبل

النجم الإسباني ينتظر مستقبلاً مشرقاً لكرة القدم في بلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
ألبا: نجوم برشلونة سيقودون إسبانيا في المستقبل

يثق جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني إن النادي الكتالوني يمتلك عدداً كبيراً من النجوم الشباب لديهم القدرة على قيادة البرسا والكرة الإسبانية إلى الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وقال ألبا في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن مواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني "الليغا" هي مباراة الديربي الخاصة جداً بالنسبة للنادي الكتالوني.

وأبدى ألبا ثقته في حضور الجماهير الإسبانية بكثافة في هذه المباراة لملأ ملعب كامب نو ودعم الفريق من أجل الفوز في هذا اللقاء وإنها العام بالطريقة الأفضل.

وأردف ألبا أنه يتمنى بأن يتمكن برشلونة من تحقيق الألقاب في عام 2023 وأن يجلب نجوم البرسا السعادة لجماهير النادي.

واستكمل ألبا حديثه بأن البرسا يعود إلى المنافسات وهو متصدر لبطولة الدوري وبرغم الإقصاء من دوري أبطال أوروبا الذي كان صدمة لجماهير النادي فإن التركيز على الدوري الأوروبي مهماً.

واستطرد الظهير الأيسر لبرشلونة أن على الفريق اللعب بأفضل طريقة ممكنة على أمل التتويج بلقب الدوري بجانب لقبي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

فيما يثق ألبا بأن سداسي برشلونة الشاب الذي يتكون من أنسو فاتي وبيدري جونزاليس وجافي وفيران توريس وإيريك جارسيا وأليخاندرو بالدي قادر على حصد العديد من الألقاب لبرشلونة وللكرة الإسبانية في المستقبل.

وأشار الظهير الأيسر للنادي الكتالوني أن جميع هؤلاء النجوم الصغار ما زالوا في أعمار تتراوح ما بين 17 إلى 19 عاماً وبرغم ذلك فإنهم تمكنوا من حجز أماكنهم في برشلونة والمنتخب الإسباني وهو أمر يجعل الفريق مستقبل برشلونة والكرة الإسبانية مشرقاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة