إنستغرام تعيد تصميم نسخة الويب الخاصة بها لجعلها أكثر سرعة وسهولة

نسخة محدثة من إنستغرام لإصدار الويب تتضمن تغييرات كبيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
إنستغرام تعيد تصميم نسخة الويب الخاصة بها لجعلها أكثر سرعة وسهولة

أعلنت منصة التراسل المصور إنستغرام، عن إعادة تصميم جديد لإصدارها الخاصة بنسخة الويب، والذي تضمن تغييرات كبيرة، ستنال إعجاب الملايين من مستخدميها.

نسخة محدثة من إنستغرام لإصدار الويب تتضمن تغييرات كبيرة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن التحديث الجديد لنسخة إنستغرام على الويب، تضمنت واجهة مستخدم محدثة، والتي تستفيد بشكل أفضل من الشاشات الكبيرة، بدلاً من الحجم المحدود لنسخة التطبيق الموجودة على تطبيقات الهواتف الذكية.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى آدم موسيري، رئيس إنستغرام، الذي قال إن هذا التحديث يأتي جنباً إلى جنب مع مجموعة جديدة من التحديثات لخدمات منصة التراسل المصور، والتي سيتم الكشف عنها تباعاً، مشيراً إلى أن هذه التحديثات تهدف إلى أداء المهام المتعددة بشكل أسهل وأسرع.

وفي التحديث الجديد لنسخة الويب، قام إنستغرام بنقل قوائم الصفحة الرئيسية والبحث والاستكشاف والرسائل والإشعارات، إلى مكان جانبي جديد، والذي يتم تصغيره إلى رموز، بناء على حجم الشاشة.

كما شهد هذا التحديث أيضاً عرض القصص في الجزء العلوي من الشاشة، فيما يتم وضع الملف الشخصي للمستخدم والاقتراحات والمزيد، على يمين الشاشة.

وأشارت التقارير إلى أنه عند تحديد أي خيار قائمة، فإن شريط القائمة يظل في الجهة اليسرى من الشاشة، مما يجعل التنقل بين الخصائص المختلفة أكثر سرعة وسهولة.

وأضافت أن واجهة إنستغرام الجديدة على الويب، تهدف بشكل رئيسي إلى تسهيل استخدام هذه النسخة، لافتة إلى أنه من غير الواضح بعد ما إذا كانت ستتوفر نسخة مشابهة مخصصة للحاسوب اللوحي آيباد الخاص بشركة آبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة