آبل تعيد تصميم الجيل القادم من ساعاتها الذكية بشكل كلي

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا ساعة آبل ووتش 8 برو المنتظرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 27 يوليو 2022
آبل تعيد تصميم الجيل القادم من ساعاتها الذكية بشكل كلي

كشفت تسريبات تقنية أن شركة آبل الأمريكية تجهز لمفاجأة جديدة خاصة بالجيل القادم من ساعتها الذكية آبل ووتش، والتي ستكون الأولى من نوعها منذ عام 2018.

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا ساعة آبل ووتش 8 برو المنتظرة

ووفقاً لما ذكرته مصادر من داخل الشركة الأمريكية، فإن ساعة آبل ووتش 8 برو المنتظرة، ستحصل على تصميم جديد كلياً، وذلك للمرة الأولى منذ 4 سنوات.

وقالت المصادر إن الساعات الذكية الجديدة ستأتي بشاشات عرض كبيرة، والتي ستكون أكبر حجماً مقارنة بالأجيال السابقة من ساعات آبل الذكية.

وأوضحت التقارير أن شركة آبل لم تقدم أي تصاميم جديدة لساعاتها الذكية، منذ إطلاقها آبل ووتش 4 في عام 2018، ولكن وفقاً للمصادر من داخل الشركة الأمريكية، فإن تصميم ساعة آبل ووتش 8 برو سيكون مختلفاً كلياً، حيث ستكون الشاشة أكبر حجماً بنحو 7% من الجيل السابق آبل ووتش 7.

ولفتت المصادر أن تطويرات تصميم الساعة الجديدة، سيشمل أيضاً تطوراً للشكل المستطيل الحالي لساعات آبل ووتش، وكذلك للجوانب المسطحة الموجودة في الجيل الحالي، مشيرة إلى أن شركة آبل ستقوم باستخدام تركيبة أكثر متانة لساعاتها الذكية الجديدة من التيتانيوم، بهدف حمايتها، وجعلها أكثر ملاءمة للرياضات القوية والعنيفة.

وإضافة إلى ما سبق، فإن ساعة آبل ووتش 8 برو ستحتوي على مستشعر لدرجة حرارة الجسم، كما أنها ستضم بطارية أكبر حجماً، ووضع طاقة منخفض، حتى تتمكن من العمل لعدة أيام باستخدام شحنة واحدة.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت معلومات تخص الجيل القادم من ساعات آبل ووتش الذكية، والمتوقع أن تقوم شركة آبل الأمريكية بإصدارها في وقت لاحق من العام الجاري 2022.

ووفقاً لما ذكرته مصادر من داخل شركة آبل، فإن ساعة آبل ووتش 8 برو ستضم تقنيات جديدة، تتيح لها القدرة على كشف احتمالية إصابة الشخص بمرض معين.

وأوضحت المصادر أن الساعة الذكية المرتقبة ستكشف للمستخدم ما إذا كان يعاني من الحمى، كما أنها ستقوم بإرسال إشعاراً له، في حال لاحظت أنه يعانى من ارتفاع في درجات الحرارة ، حتى يمكنه زيارة الطبيب أو استخدام مقياس حرارة للتأكد من هذا الأمر.

وأشارت التسريبات إلى أن التغييرات الأخرى في الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية قد يكون محدوداً، حيث أنها من المتوقع أن تأتي بنفس نوع المعالج الموجود في الجيل السابق، ولكنها قد تحتوي على شاشة محدثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة