إيلون ماسك يعلن عن سياسة جديدة للإشراف على المحتوى في تويتر

إيلون ماسك يتحدث عن سياسة جديدة للإشراف على المحتوى المنشور على تويتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
إيلون ماسك يعلن عن سياسة جديدة للإشراف على المحتوى في تويتر

أكد رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، استعداده لتقديم سياسة جديدة للإشراف على المحتوى الذي تنشره منصة التواصل الاجتماعي تويتر، الذي استحوذ عليها في أكتوبر الماضي مقابل 44 مليار دولار.

إيلون ماسك يتحدث عن سياسة جديدة للإشراف على المحتوى المنشور على تويتر

ونقلت تقارير إخبارية تصريحات منسوبة إلى ماسك، والتي أدلى بها خلال مؤتمر أقيم مؤخراً، حيث تحدث مالك منصة تويتر عن المبادرة التي أعلنها في وقت سابق للحد من ظهور التغريدات التي لا تحترم قواعد المنصة.

وقال إيلون ماسك إنه إذا كان لدى شخص ما رسالة كراهية، فيجب ألا يحصل على مكبر للصوت، مشدداً على أنه يجب أن يكون في إمكانه رغم كل شيء قول ذلك من دون أن يفرض رأيه على الناس.

ولفتت التقارير إلى أنه منذ قيامه بالاستحواذ على منصة تويتر، قام رجل الأعمال الأمريكي بالتخفيف من قواعد الإشراف على المحتوى على شبكة التواصل الاجتماعي، كما قام بإعادة تفعيل العديد من الحسابات التي كانت محظورة سابقاً، بتهمة التحريض على الكراهية أو نشر معلومات مضللة.

وأشارت إلى أن العديد من المؤسسات الإعلامية الأمريكية والعالمية قد غادرت منصة تويتر، احتجاجاً منها على السياسة الجديدة للشبكة، وقيامها باعتماد سياسة توثيق جديدة اعتبرها الكثيرون مثيرة للجدل، حيث إنها تتم مقابل مبلغ مالي محدد كل شهر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة