تويتر تمنح الشركات علامة التوثيق الذهبية مقابل رسوم باهظة

تويتر تفرض رسوماً قيمتها 1000 دولار مقابل علامة التوثيق الذهبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
تويتر تمنح الشركات علامة التوثيق الذهبية مقابل رسوم باهظة

كشفت تقارير تقنية أن منصة التدوين المصغر تويتر، ستقوم بفرض رسوم قدرها 1000 دولار أمريكي شهرياً، على الشركات التي ترغب في الاحتفاظ بعلامة التوثيق الذهبية.

تويتر تمنح الشركات علامة التوثيق الذهبية مقابل رسوم باهظة

وأوضحت التقارير أن العلامات التجارية التي لن تقوم بدفع هذه الرسوم الشهرية، سوف تفقد علامة التوثيق الذهبية على تويتر، لافتة إلى أنه من غير المعلوم بعد متي سوف يحدث ذلك.

وأشارت إلى أن شركة تويتر ستقوم أيضاً بفرض رسوم إضافية قدرها 50 دولاراً أمريكياً شهرياً، وذلك من أجل إضافة علامات التوثيق إلى كل حساب تابع للشركة أو العلامة التجارية.

وتناقلت التقارير رسالة بريد إلكتروني منسوبة مدير المنتجات لدى تويتر، مع إحدى الشركات، حيث جاء فيها أنه في حال الرغبة في الاشتراك في برنامج التوثيق للمؤسسات، فإن رسوم التوثيق تبلغ 1000 دولار شهرياً، إضافة إلى 50 دولاراً لكل حساب تابع لها.

وكانت شركة تويتر قد قامت في وقت سابق بطرح علامات التوثيق الذهبية التابعة لبرنامج التوثيق للمؤسسات، والذي يسمح للشركات والعلامات التجارية بتوثيق نفسها وتمييزها على المنصة.

كما أن هذا النظام يتيح لهذه المؤسسات إضافة علامات تعرض إصدارات مصغرة من صور ملفاتها الشخصية على تويتر، إلى الحسابات التي تخص موظفيها ومديريها التنفيذيين، وأي شخص آخر مرتبط بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة