عطل تقني في إنستغرام يؤثر على الآلاف من المستخدمين حول العالم

الآلاف من مستخدمي إنستغرام حول العالم يشتكون من عطل تقني

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
عطل تقني في إنستغرام يؤثر على الآلاف من المستخدمين حول العالم

تعرض تطبيق التراسل المصور الشهير إنستغرام، لعطل تقني خلال الساعات الماضية، والذي أثر على الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

الآلاف من مستخدمي إنستغرام حول العالم يشتكون من عطل تقني

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن موقع Downdetector، الذي يرصد أعطال المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، فإن خدمات تطبيق إنستغرام قد تعطلت لدى أكثر من 45 ألف مستخدم، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وأشارت التقارير إلى أن أكثر من 2000 مستخدم في المملكة المتحدة قد أبلغوا عن معاناتهم من مشاكل مع تطبيق التراسل المصور الشهير، كما اشتكى أكثر من 1000 مستخدم في أستراليا والهند من مواجهتهم مشاكل مماثلة مع إنستغرام.

ولفتت إلى أن نحو 85% من المستخدمين قد عانوا من انقطاعات في نسخة إنستغرام المتوفرة على تطبيقات الهواتف الذكية، فيما أبلغ حوالي 11% من المستخدمين عن وجود مشاكل في نسخة الويب الخاصة بالمنصة.

ونوهت التقارير إلى أن هذا العطل التقني الذي أصاب تطبيق إنستغرام، قد تسبب في توقف تحميل المحتوى، بما في ذلك المنشورات الخاصة بالقصص، مشيرة إلى أن الكثير من المستخدمين قد أبلغوا أنه وصلتهم رسائل مثل: "لقد تعذر تحميل المشاركات" و"لقد تعذر تحديث الستوري".