إنه المكان حيث تلتقي سُبل الخصوصية بتجارب الفخامة: منتجع سانت ريجيس

منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف يُعلن عن باقة "الإقامة فائقة الفخامة" في جون جاكوب أستور إستيت

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
إنه المكان حيث تلتقي سُبل الخصوصية بتجارب الفخامة: منتجع سانت ريجيس

أكبر فيلا مُصممة فوق الماء في جزر المالديف تقدم لك تجربةً خاصةً لا تُضاهى يتوق إليها جميع المسافرين

إنه المكان حيث تلتقي سُبل الخصوصية بتجارب الفخامة: منتجع سانت ريجيسدبي، الإمارات العربية المتحدة - فبراير 14 ، 2021 - منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف، الوجهة الأكثر رقياً في جُزر المالديف على الإطلاق، يكشف لك عن باقة "الإقامة فائقة الفخامة" حيث ستنعم بتجربة إقامة خاصة فاخرة في جون جاكوب أستور إستيت ذات الشهرة العالمية الواسعة، والفيلا الأكثر طلباً في المحيط الهندي. بفضل هذه الباقة المُميزة من فندق سانت ريجيس، سنوفر لك كل وسائل الراحة والرفاهية، وستستمتع بتجارب غاية في الأناقة والفخامة لتشعر براحة ودلال لا مثيل لهما، بالإضافة إلى التمتّع بالخصوصية الكاملة والخدمات الشخصية المخصصّة لك المتوفّرة في داخل المنتجع.

يُصرّح فينسينت باوشون، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس فومولي المالديف: "نحن ندرك أن هناك تحولاً رئيسياً الآن في اختيارات وتفضيلات المسافرين، وأن أولوية الإقامة في المنتجعات والفنادق أصبحت أكبر فيما يتعلق بسُبل الخصوصية والخدمات التي يمكن التمتّع بها مع عدد أقل من الناس أو دونهم". ويضيف فينسينت "إن تجربة الإقامة هنا تشبه الانتقال بين صفحات التاريخ واكتشاف التقاليد الأصيلة. دائماً ما تقدّم جون جاكوب أستور إستيت أعلى مستوى من الخصوصية والخدمات الحصرية المُجهزة بدون مساومة، وذلك من أجل تلبية المتطلّبات الجديدة للسفر، مستفيدين من الخبرة طويلة المدى في هذا القطاع. يعكس كل عنصر في هذه الباقة التزامنا بتقديم خدمات مميّزة، وقد تم تصميم كل عنصر بعناية ودقة لينعم ضيوفنا بتجربة رائعة وآمنة."

إنه المكان حيث تلتقي سُبل الخصوصية بتجارب الفخامة: منتجع سانت ريجيس

تمت تسمية هذا المكان الرائع على اسم جون جاكوب أستور، مؤسس فندق سانت ريجيس وأحد شخصيات المجتمع الأكثر شهرة، ويشار إلى العقار المُكوّن من طابقين وثلاث غرف نوم باسم "قطعة المقاومة". إنها أكبر فيلا موجودة فوق الماء في جزر المالديف، وتتميز بتصميم يمتد على مساحة 16,500 قدم مربع، حيث يظهر ذلك في التصميمات الفارهة والإطلالات البانورامية التي تمتد عبر أمواج المحيط الساحرة. يتميز "ذي إستيت" بوسائل راحة ذات مستوى عالمي، بما في ذلك شرفة فسيحة ومنصّة على بركة سباحة فخمة مع مسبح كبير بدون حواف مساحته 92 متراً مربعاً يرسو على شاطئ رملي خاص، وغرفة معيشة كبيرة مزودة بنظام صوت عالي الجودة من Bose وخيارات ترفيه حديثة وغرفة طعام رسمية يتم خدمتها من قبل مطبخ مفتوح مُجهّز بالكامل ومخزن مؤن خاص برئيس الخدم وطاهي خاص.

إنه المكان حيث تلتقي سُبل الخصوصية بتجارب الفخامة: منتجع سانت ريجيسيقدم "ذي إستيت" لضيوفه كل ما يحتاجونه برهن إشاراتهم، بدايةً من مسرح منزلي مع تلفزيون Bang & Olufsen بمقاس 85 بوصة وأجنحة سبا خاصة مع غرفة بخار وصالة ألعاب رياضية ومساحة مُخصصة لممارسة اليوغا إلى أماكن خاصة للعاملين وفيلات ذات غرف فارهة للضيوف، والتي تشمل كل منها على بركة سباحة خاصة وچاكوزي بدوامات المياه، وأماكن استحمام داخلية وخارجية، وأثاث فخم ومفروشات راقية وإطلالات بحرية تمتد على مرمى البصر.

توفّر باقة "الإقامة فائقة الفخامة" المُقدمة من جون جاكوب أستور إستيت أقصى درجات الخصوصية برفقة الخدم الشخصيين من منتجع سانت ريجيس، وهي مناسبة تماماً للمسافرين للاستمتاع بها مع عائلاتهم أو أصدقائهم، وتشمل:

  • عرض فتح زجاجة مشروب بالسيف، كنوع من الترحيب بالإقامة في "ذي إستيت".
  • ميّزة الدخول الحصرية على متن "نورما" وهو يخت من نوع AzimutFlybridge 66 مُصمم خصيصاً للمنتجع، من أجل الاستمتاع برحلة بحرية رائعة لتذوّق الشمبانيا والكافيار مع مشاهدة غروب الشمس، حيث يتم اصطحاب الضيوف في رحلة تذوّق رائعة للكافيار الفاخر من جميع أنحاء العالم مع زجاجة شمبانيا من نوع Krug Grande Cuvée.
  • التمتّع بأنواع علاجات مختلفة للجسم أو الوجه بشكل يومي لمدة 60 دقيقة، يمكن تجربتها إما في إحدى غرف العلاج الخاصة في ذي إستيت أو في سبا Iridium الحائز على جوائز، والذي يتمتع بتصميم هندسي استثنائي فوق الماء ويحتوي على Blue Hole، وهي أكبر بركة سباحة للعلاج المائي في جزر المالديف، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بشكل خاص لمدة ساعة كل يوم.
  • تجارب طهي مُصمّمة حسب الطلب والدخول الخاص إلى أماكن تناول الطعام الفريدة من نوعها في المنتجع، بما في ذلك تجربة تناول طعام خاصة في سينما الغابة المُخبأة بين الأشجار الخضراء؛ والاستمتاع بكوكتيلات مُحضّرة يدوياً كل ليلة في بار Whale Bar ومشاهدة غروب الشمس الذي يأسر النفوس؛ أو تناول وجبة العشاء في مطعم Decanter الموجود تحت الأرض، حيث تتكوّن الوجبة من خمسة أطباق شهيّة بالإضافة إلى نبيذ عالي الجودة من جميع أنحاء العالم، كل ذلك من أجل التلذّذ بوليمة رائعة لا يُمكن نسيانها.
  • تناول وجبة الفطور اليومية في مطعم ALBA المُميز أو يُمكن للضيوف اختيار الانغماس في أجواء أكثر استرخاءً داخل "ذي إستيت"، حيث يُمكنهم إما الاستمتاع بطقوس تناول الطعام في مطعم Afloat على بركة سباحة بلا حواف أو تناول وجبة مُخصصة من إعداد الطاهي الخاص بالفيلا.
  • دخول يومي غير محدود إلى الأنشطة الترفيهية المتوفّرة في مركز فومولي للغوص والرياضات المائية، بدايةً من الغوص والغطس إلى ركوب القوارب الشراعية والتجديف.
  • رحلة صيد بحرية خاصة في المحيط الهندي الشاسع، أو قضاء يوم استثنائي على شاطئ رملي خاص، أو السباحة مع الدلافين والاستمتاع بالحياة البحرية المحلية.
  • خدمات مجالسة ورعاية الأطفال متوفّرة بشكل غير محدود للعائلات التي تسافر مع أطفال، بالإضافة إلى توفّر أنشطة نادي الأطفال المرحة وبرامج الصحّة والرفاهية، بما في ذلك دروس التنس الخاصة وجلسات اليوغا الهوائية.

تبدأ باقة جون جاكوب أستور إستيت من 25,000 دولار في الليلة لمدة أربع ليالٍ على الأقل في "ذي إستيت"، وما يصل إلى ثمانية ضيوف مع خدمة التنقّل ذهاباً وإياباً على متن طائرة مائية خاصة من مطار فيلانا الدولي في العاصمة "مالي" إلى جزيرة فومولي.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على +960 676 6333 أو عبر البريد الإلكتروني reservations.vommuli@stregis.com

###

معلومات حول منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف

يقع منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف -الذي تم افتتاحه في نوفمبر 2016- على جزيرة منعزلة خاصة في جُزر المالديف، وسط الحياة المرجانية البحرية المزدهرة. يتم نقل الضيوف إلى جنة الله في الأرض المُكتشفة حديثاً في جُزر دالو، والتي تقع على بُعد 40 دقيقة فقط من العاصمة "مالي" بالطائرة المائية.

صُممَ المنتجع المستوحى من الطبيعة المحيطة به من قِبل شركة WOW Architects | وارنر وونج ديزاين في سنغافورة. إن التصميم العصري غير التقليدي لفندق سانت ريجيس المالديف مستوحى من البيئة الطبيعية للمنتجع. ويظهر ذلك من خلال الفيلات الشاطئية المُصمّمة على شكل أسماك مانتا راي، والبار المُميز على شكل قرش الحوت، والمنتجع الصحي مستوحى من جراد البحر، أما المكتبة فتتخذ من صدفة حلزونية شكلاً لها.

هناك ستة أماكن مُميزة لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم مُتخصص في الطعام الأسيوي، ومطعم إيطالي حديث يتميز بدرج كبير، ومطعم بقبو نبيذ تحت الأرض، بالإضافة إلى مطعم مُصمم على طراز الكوخ، وبار مُميز يرسو فوق الماء ويطل على مناظر خلابة خصوصاً عند وقت غروب الشمس الساحر، بما في ذلك مطعم مؤقت في وسط المنتجع. يُمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بـ "سباIridium " والتي تقدّم جلسات العلاج في ست غرف فوق الماء، بما في ذلك غرفتين مُخصصتين لعلاج الأيورفيدا. يُمكن لضيوف السبا أيضاً الاستمتاع بمسبح Blue Hole، الذي يحتوي على مياه بحر ساخنة ومزوّد بتقنية نفاثات مائية مختلفة، وهو نظام له فوائد للجسم مُثبتة علمياً.

التواصل الإعلامي:

StickyGinger

كريستينا نيڤ

+971 55 925 1181

kneave@stickygingerpr.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا