نارين بيوتي تلتقي بميسي في الرياض

لقاء يجمع بين اليوتيوبر نارين بيوتي ونجم الكرة ليونيل ميسي في الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
نارين بيوتي تلتقي بميسي في الرياض

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، صورة تجمع بين اليوتيوبر السورية الشهيرة نارين بيوتي، مع قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، خلال لقاء جمع بينهما في الرياض.

لقاء يجمع بين اليوتيوبر نارين بيوتي ونجم الكرة ليونيل ميسي في الرياض

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن ميسي يتواجد في مدينة الرياض، حيث يشارك مع فريقه إنتر ميامي، في الدورة الودية الثلاثية التي تجمع بين النادي الأمريكي مع الناديين السعوديين: الهلال والنصر.

وسجل ميسي هدفاً في اللقاء الذي جمع مؤخراً بين إنتر ميامي والهلال، والذي انتهى بفوز الهلال بنتيجة 4- 3، فيما من المقرر أن يشارك النجم الأرجنتيني مع فريقه الأمريكي، في مباراته المقبلة أمام النصر السعودي.

أما بالنسبة للمشهورة السورية المقيمة في الإمارات، فهي تزور المملكة حالياً، حيث قامت بنشر العديد من الصور والفيديوهات التي توثق زيارتها هذه.

وفي واحدة من الفيديوهات المتداولة على السوشيال ميديا من زيارة نارين بيوتي إلى المملكة، مقطع توثق فيه تجربتها في أحد الفنادق، حيث أشادت فيه بالكرم السعودي.

وحكت نارين عن تجربتها، حيث قالت في الفيديو المذكور إن المواطنين السعوديين يهتمون كثيراً بإكرام الضيف، مشيرة إلى لفتة لطيفة لمستها في الفندق الذي تقيم فيه.

وأوضحت اليوتيوبر الشهيرة أن إدارة الفندق أرسلت طبق فاكهة، كنوع من الاحتفاء بزيارتها للمملكة، ففوجئت بالحجم الضخم للطبق الذي وصلها، مبدية انهبارها بكرم الضيافة السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة