ميلان يعلن عن خطة تكريم زلاتان إبراهيموفيتش

النجم السويدي سيرحل عن الفريق الإيطالي عقب نهاية الموسم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
ميلان يعلن عن خطة تكريم زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن نادي ميلان الإيطالي في مساء السبت رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي وذلك بعد رحلة مميزة مع الروسونيري توجها بالفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.  

وسينتهي عقد إبراهيموفيتش مع ميلان في 30 يونيو الحالي، وسيتم توديعه خلال حفل خاص يقام في ملعب الفريق بعد مباراتهم المقبلة ضد هيلاس فيرونا.

وأكد نادي ميلان أن الحفل سيشارك فيه الجمهور بأكمله، وسيكون فرصة لشكر إبراهيموفيتش على مساهمته في نجاح الفريق والذي دافع عن ألوانه في الفترتين الأخيرتين.

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض لإصابة في ربلة الساق، ما سيجعله يغيب عن المباراة الأخيرة لميلان في الموسم الحالي أمام هيلاس فيرونا، والتي ستقام غداً الأحد في ملعب سان سيرو الذي يعتبر معقل ميلان.

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش كافح في الموسم الماضي لمساعدة ميلان على التتويج بلقب الدوري على الرغم من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وفضل إبراهيموفيتش عدم الخضوع لعملية جراحية في الركبة في منتصف الموسم وتحامل على إصابته حتى نهاية الموسم وهو الأمر الذي جعلت جماهير ميلان تشكر النجم السويدي على تضحياته من أجل مساعدة الفريق على استعادة لقب الدوري الذي غاب عن خزائن النادي لسنوات طويلة.

يذكر أن ميلان ودع بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم من الدور نصف النهائي على يد جاره وغريمه نادي إنتر، فيما يحتل الفريق المركز الرابع في بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 67 نقطة وهو آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة