مدرب الزمالك: نحتاج 3 صفقات ومهاجم مثل إبراهيموفيتش

مدرب الفريق الأبيض يضع يديه على مشكلات النادي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
مدرب الزمالك: نحتاج 3 صفقات ومهاجم مثل إبراهيموفيتش

أعلن خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، عن الاحتياجات التي يمكنها مساعدة الفريق الأبيض على حصد البطولات بعد الموسم الصعب الذي مر به.

وجاءت تصريحات أوسوريو بعد تعادل الزمالك مع فاركو بهدفين لكل فريق، وذلك بعدما تقدم الزمالك بهدفين ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه ليتعادل معه منافسه وكاد أن يخطف منه الثلاث نقاط في نهاية اللقاء.

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي إن يرغب في تقديم الدعم للمواهب المصرية والجهاز المعاون، وأنه لا يرغب في مواصلة الحديث مع الصحفيين خلال فترة الراحة للفريق التي تمتد لخمسة أيام.

وأشار المدرب الكولومبي إلى أن الفريق يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري منذ وصوله إلى النادي، ودعا الجماهير إلى دعم الفريق والتركيز على الجانب الدفاعي والمساندة للمواهب المصرية.

وأوضح أوسوريو أنه طلب ضم مساعد أجنبي فقط وأن الباقي من أبناء النادي، وأن طلبه ضم 5 أفراد لم يتحقق بشكل كامل.

كما طالب المدرب بضم حارس مرمى طويل القامة ومدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، ومهاجم طويل مثل إبراهيموفيتش لتكون محطة للفريق.

وفيما يتعلق بالرحيل، ألمح أوسوريو إلى احتمال رحيل الثنائي أحمد بلحاج وسامسون، وأنه بحاجة لـ3 صفقات على الأقل.

وأشار إلى أن أحمد زيزو ومحمد أشرف روقا من اللاعبين المؤثرين في الفريق، وأن الفريق بحاجة إلى حارس مرمى طويل القامة، وأن الطريقة التي يلعب بها الزمالك تشبه طريقة لعب مانشستر سيتي.

وأخيرًا، دعا أوسوريو إلى تغيير أسلوب اللاعب المصري وأن ينتشر أسلوبه، وأن الأهلي هو الفريق الأفضل في مصر في اللعب بالكرة، وأن الكرة في مصر صعبة.

وأعلن عن إعجابه بأحمد عادل ميسي، لاعب الاتحاد السكندري، ولكنه أكد أنه لا يمكن ضمه بسبب تواجد مصطفى شلبي وسيد نيمار في الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة