ريال مدريد يستقر على الاستغناء عن أحد نجومه

الفريق الملكي يبحث عن صفقة لبيع نجمه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
ريال مدريد يستقر على الاستغناء عن أحد نجومه

استقرت إدارة نادي ريال مدريد على الاستغناء عن أحد لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم الاستفادة الفنية منه في الفترة الماضية.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" أن إدارة ريال مدريد استقرت على قرار بيع الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي.

وجاء قرار ريال مدريد بعدما شعر الفريق أنه ليس في حاجة إلى ميندي الذي عانى من إصابات طويلة هذا الموسم حرمت الفريق من جهوداته.

وتتوقع الصحيفة بأن تكون الأيام المقبلة هي الأخيرة لميندي بقميص ريال مدريد.

وتعرض ميندي إلى ثلاث إصابات هذا الموسم جعلته يغيب عن العديد من مباريات النادي الملكي.

وشارك ميندي في 1868 دقيقة هذا الموسم في مجمل 25 مباراة ولكن الإصابات حرمته من استكمال المسيرة في الموسم الجاري وهو الأمر الذي دفع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي للبحث عن حلول لسد ثغرة مركز الظهير الأيسر.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية بأن ميندي تغيب عما يقترب من 50% من عدد مباريات الموسم بعدما منعته الإصابة من المشاركة في 21 مباراة مع النادي هذا الموسم.

ووصفت الإذاعة الإسبانية بأن غياب ميندي لم يعد مؤثراً على الفريق الملكي وهو السبب الأكبر الذي جعل النادي يضعه على قائمة الراحلين عن صفوف النادي في الصيف المقبل.

فيما يساهم كذلك شغل الفرنسي إدواردو كامافينغا لمركز الظهير الأيسر بالتعاون مع زميله ناتشو فيرنانديز بجانب انضمام فران غارسيا إلى النادي خلال الموسم المقبل في رغبة ريال مدريد في التخلي عن اللاعب بسبب وجود 3 لاعبين قادرين على اللعب في هذا المركز.

واختتمت الإذاعة تقريرها بأن ميندي سيكون بعيداً عن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حتى لو تعافى من إصابته وذلك بسبب تفضيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي الاعتماد على كامافينغا أو ناتشو في مركز الظهير الأيسر خلال هذه المواجهة الصعبة المقبلة.