أوباميانغ يقرر التمرد على تشيلسي

مهاجم البلوز يرغب في الرحيل عن النادي اللندني بصورة نهائية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
أوباميانغ يقرر التمرد على تشيلسي

قرر الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، التمرد على الفريق بعد قرار استبعاده من قائمة دوري أبطال أوروبا.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية عن أن أوباميانج حسم قراره بالرحيل عن صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية بصورة نهائية غير قابلة للتعديل أو التراجع.

ولم يتمكن أوباميانغ من فرض نفسه على التشكيلة الرئيسية للنادي الإنجليزي منذ انضمامه إلى الفريق خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف نادي برشلونة.

ولا يثق غراهام بوتر المدير الفني لنادي تشيلسي في قدرة أوباميانغ على إعطاء الإضافة الفنية في الجانب الهجومي للبلوز وهو الأمر الذي يجعله خارج حساباته طوال الفترة الماضية.

ويحلم أوباميانغ في العودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى خلال الصيف المقبل خاصة بعد رحيل الهولندي ممفيس ديباي إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتألق أوباميانغ في صفوف برشلونة واستعاد بريقه المفقود وهو ما جعل اللاعب هدفاً لإدارة تشيلسي والألماني توماس توخيل المدير الفني السابق للبلوز.

ولكن سرعان ما عاد أوباميانغ ليكون حبيساً لمقاعد البدلاء في صفوف تشيلسي بعد رحيل توخيل وتولي بوتر مسؤولية تدريب الفريق.

ولم يتمكن برشلونة من ضم أوباميانغ خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بسبب قواعد الفيفا الخاصة بالانتقالات بجانب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وينتظر أن يرحل أوباميانغ بصورة نهائية عن تشيلسي في الصيف المقبل ولكن وجهته لم تتحدد حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة