أحمد عزمي يبكي على الهواء: أنا السبب في موت أمي أتمنى تسامحني

ظهر الفنان أحمد عزمي مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
أحمد عزمي يبكي على الهواء: أنا السبب في موت أمي أتمنى تسامحني

قال الفنان أحمد عزمي إن والدته كان حزينة للغاية بسبب المحنة التي مر بها ودخوله السجن، واعتبر نفسه أن خيب آمالها فيه.

وبكى الفنان أحمد عزمي في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي بعد عرض صورة والدته، وقال إنه يتمنى أن تسامحه على ما فعله، وقال إنها كانت أكثر شخصاً قدم له الحب والعطاء، ولكنها حزنت بشدة نتيجة الحالة التي وصل لها، وبعد خروجه من السجن بعدة أشهر توفيت.

وقال "عزمي" إنه يعتبر نفسه هو السبب في وفاة والدته بسبب الحزن الشديد الذي أصابها بعد دخوله السجن خاصة أنها ربته هو وإخوته بأفضل طريقة، وأشار إلى أنه بعد خروجه حينما رأته كانت الفرحة في عينيها على الرغم من عدم قدرتها على الكلام.

وأوضح الفنان المصري أنه بعد وفاة والدته بمدة قصيرة لم يتحمل والده فراقها ولحق بها، وقال "عزمي" إنه شعر يوم جنازة والده حينما لم يشاركه أحد من نجوم الوسط الفني الجنازة أنه لم يقدم لوالده ما يستحق وأنه لم يدخر رصيداً جيداً لدى زملائه في المهنة.

أحمد عزمي في السجن

تذكر الفنان أحمد عزمي كواليس الفترة التي قضاها داخل السجن، وقال أثناء حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي إنه أمضى شهراً داخل سجن جبل الطور، وبعد ذلك تم ترحيله إلى سجن الزقازيق الموجود في محافظة الشرقية وأمضى فيه 6 أشهر.

وأوضح "عزمي" أنه أثناء وجوده في السجن كان رئيس المباحث يحضر له كتباً لكي يقرأ داخل السجن، ثم بعد ذلك طلب من إدارة السجن أن يعمل داخل المكتبة، وقال إنه استفاد من تلك الفترة بشكل كبير.

وقال أحمد عزمي إنه بعد خروجه من السجن لم يساعده زملاؤه في الوسط الفني رغم وجود ود بينهم، وأنه يلتمس لهم العذر لأنهم كانوا يريدون أن يتأكدوا في البداية أنه تخلص من تعاطي المواد المخدرة.

وأوضح أنه نتيجة لحاجته للعمل بعد الخروج من السجن استغل البعض الأزمة وأعطوه أجر 3 آلاف فقط بدل من 100 ألف، وقال "عزمي" ولكن المنتجة مها سليم اعترضت على الأرقام التي أصبحت أتقاضها، وحينما استدعتني كضيف شرف في مسلسل مع النجم آسر ياسين قالت أحمد عزمي فنان كبير وضاعفت الأجر الذي طلبته.

أحمد عزمي ومحاولة الانتحار

قال الفنان أحمد عزمي إنه في لحظة ضعف بعد إدمانه لشرب الكحوليات، وابتعاده عن المهنة التي يحبها، وانفصاله عن زوجته قرر أن يتخلص من حياته وقام بقطع شرايين يديه الاثنين. وقال إنه ندم على تلك المحاولة التي وصفها بالجريمة.

وقال إن انفصاله عن زوجته تسبب في صدمة كبيرة له خاصة أنه لم يكن يأخذ الموضوع على محمل الجد وكان يعتقد أن الأمر لن ينتهي بالانفصال، حتى إنه وقع لمحضر المحكمة على خطاب المحكمة من أجل جلسة الخلع وهو يضحك.

وأوضح "عزمي" أنه حاليا أدرك أن أم ابنه "آدم" قد تصرفت بطريقة صحيحة لحماية ابنهم، خاصة أن حالته في ذلك الوقت كانت سيئة للغاية فكانت يتعاطى مهدئات، ومدمن شرب الكحول، وأي شيء ممنوع يستطيع أن يحصل عليه كان يأخذه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة