ابنة إيمان البحر درويش تكشف سبب نشرها لصورة والدها وهو في هذه الحالة

نشرة ابنة الفنان إيمان البحر درويش صورة لوالدها وهو في حالة صحية متأخرة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
ابنة إيمان البحر درويش تكشف سبب نشرها لصورة والدها وهو في هذه الحالة

بعد هالة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها نجلة النجم إيمان البحر درويش "أمنية"، بسبب نشر صورة والدها وهو في حالة صحية متدهورة قررت أن تخرج عن صمتها وتكشف السبب.

وقالت أمنية البحر درويش في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" أنها حينما قررت أن تنشر صورة والدها وهو بهذه الحالة كان بغرض أن يدعوا الناس له فهو في حاجة للدعوات، واستنكرت ابنة الفنان القدير حالة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها بعد نشر صورته.

وعن حالته الصحية قالت "أمنية" إن حالته مستقرة الآن، وأن الأطباء يقولون إن هناك أملاً في الشفاء. وكانت مؤسسة المتحدة للإنتاج الإعلامي أعلنت تكفلها بعلاج النجم إيمان البحر درويش بعد نشر صورته التي كشفت عن تدهور حالته الصحية.

وكانت ابنة الفنان إيمان البحر درويش قد تسببت في صدمة لدى كل محبي والدها حينما نشرت صورته وهو طريح الفراش وقالت إن التاريخ سوف يتذكر الحالة التي وصل إليها الفنان إيمان البحر درويش.

وسببت الصورة حالة كبيرة من الجدل والتساؤلات عن الأسباب التي جعلت الفنان القدير يصل لهذه الحالة، وهاجم البعض ابنته بسبب نشر صورة والدها وهو في هذه الحالة، واتهمها البعض بالمتاجرة بحالة والدها الصحية.

والتزمت ابنته الصمت تجاه كل ما نشر عن والدها، ولكن مع خروج شائعات عن وفاة والدها كتبت تطمئن الجمهور بأن الخبر غير صحيح.

وبعد نشر الصورة خرج نقب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وأكد أنه يحاول الوصول لابنة الفنان إيمان البحر درويش لكي يقدم المساعدات اللازمة من قبل النقابة.

مداخلة ابنة إيمان البحر درويش

خرج أحد الأشخاص زعم أنه محامي الفنان القدير إيمان البحر درويش، واتهم ابنته بأنها نشرت صورة قديمة وأن حالة والدها مستقرة. وهو الأمر الذي دفع ابنته لكي تجري اتصالا هاتفيا مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر، وقالت إن هذا المحامي لم يعد محامي والدها منذ سنوات.

وأوضحت أن والدها ليس في المستشفى وأنه في المنزل، وأنه مريض منذ حوالي عامين، وقالت إن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل حاول التواصل معها، وطالبت من الجميع الدعاء لوالدها.

جدير بالذكر أن مؤسسة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت من قبل التكفل بنفقات العلاج الخاصة بالفنان القدير إيمان البحر درويش تقديرا لمجهوده الفني الكبير، وأنه تم التواصل مع ابنته لبحث أفضل طريقة يمكن أن تقدم بها المساعدة الطبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة