اختيار ظافر العابدين والتركية توبا بويوكستون نجمي غلاف مجلة ELLE

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
اختيار ظافر العابدين والتركية توبا بويوكستون نجما غلافة مجلة ELLE

تم اختيار النجم التونسي ظافر العابدين والنجمة التركية توبا بويوكستون كنجمي غلاف مجلة إيلي العربي في عدد شهر سبتمبر، وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور المنتشرة وعبروا عن فرحهم بجمع النجمين معًا في جلسة تصوير واحدة.

وقد نشر حساب المجلة على إنستغرام باللغة الإنجليزية والعربية صور جلسة التصوير، وأوضحت المجلة سبب اختيار هذين النجمين في غلاف المجلة لشهر سبتمبر. وذكرت المجلة أن توبا وظافر لم يمكنا فقط من صنع اسم لأنفسهما في المنطقة، ولكنهما أيضًا نجحا عالميًا في مجال السينما بفضل موهبتهما المميزة.

وكتب حساب مجلة إيلي عبر إنستغرام: "يتصدّر نجما الغلاف ظافر العابدين وتوبا بويوكستون الواجهة حيث يقتحمان عالم السينما بفضل موهبتهما المذهلة وطاقتهما الهائلة. إنّهما يلهماننا ويسلّياننا ونأمل أن يكون هذا العدد كذلك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELLE Arabia (@elle_arabia)

وستنشر مجلة حوارها مع النجمين وتحدثا معهما عن التراث وكيف ساعدهما في إيجاد الدافع والإلهام الذي بداخلهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELLE Arabia (@elle_arabia)

آخر أعمال الفنان ظافر العابدين

يُذكر أن الفنان ظافر العابدين شارك مؤخرًا في فيلم "العنكبوت" من بطوته بجانب نخبة من نجوم الفن في مصر، ومنهم أحمد السقا ومنى زكي ومحمد ممدوح وريم مصطفى ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب والفيل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

وقد حقق النجم ظافر العابدين نجاحًا كبيرًا بمشاركته في مسلسل "عروس بيروت" وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "عروس إسطنبول" والمسلسل من بطولته بجانب كارمن بصيبس وتقلا شمعون ومحمد الأحمد وعلاء الزغبي ومرام علي وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا:  ابنة ظافر العابدين تثير جدلاً على مواقع التواصل بجمال صوتها (فيديو)

آخر أعمال الفنانة توبا بويوكستون

وتعد النجمة التركية توبا واحدة من أشهر النجمات في تركيا والتي حققت نجاحًا عالميًا بفضل أدوارها المميزة سواء في السينما أو التلفزيون. وقد شاركت الفنانة توبا مؤخرًا في الموسم الثاني من مسلسل "ابنة السفير" أمام النجم التركي إنجين أكيوريك.

وفي عام 2022 لعبت توبا بويوكستون دور البطولة في مسلسل "ذات أخرى" من إنتاج شركة نتفلكس إلى جانب بونجوك يلماز وصدى باكان، وقد بدأ عرض المسلسل في شهر يوليو لعام 2022 في جميع أنحاء العالم.

يتحدث مسلسل "ذات أخرى" عن صداقة ثلاث فتيات تمنحهم القوة في الأوقات الصعبة، وتقدم توبا في المسلسل شخصية "أدا" وهي جراحة ناجحة وعلاقتهاه مع صديقاتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة