بعد هبوط فريقه السابق.. نجم إيطاليا ينتقل إلى الدوري التركي

انتقل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى فريق أضنة دمير سبور التركي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
بعد هبوط فريقه السابق.. نجم إيطاليا ينتقل إلى الدوري التركي

انتقل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى فريق أضنة دمير سبور التركي، وذلك بعد فسخ تعاقده مع فريق سيون السويسري.

ورحل ماريو بالوتيلي عن فريق سيون السويسري، بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية، حيث لعب بالوتيلي مع سيون لمدة موسم واحد فقط.

وأحرز ماريو بالوتيلي 6 أهداف خلال 19 مباراة مع فريق سيون السويسري خلال الموسم الماضي، وتم فسخ التعاقد بعد التوصل إلى اتفاق بين اللاعب والنادي.

ولعب ماريو بالوتيلي في صفوف أكبر الأندية الأوروبية ومنها ليفربول ومانشستر سيتي في إنجلترا، وإيه سي ميلان وإنتر ميلان في إيطاليا.

ولعب ماريو بالوتيلي مع فريق أضنة دمير سبور التركي، خلال موسم 2021-2022، قبل الرحيل إلى فريق سيون السويسري.

وشارك ماريو بالوتيلي في 35 مباراة مع فريق أضنة دمير سبور، وأحرز 19 هدفا وصنع 7 أهداف.

مشوار ماريو بالوتيلي مع كرة القدم 

بدأ ماريو بالوتيلي مسيرته الكروية في نادي لوميتساني الإيطالي، وفي عام 2006 انتقل إلى فريق الشباب بنادي إنتر ميلان، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2007.

وانتقل ماريو بالوتيلي إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2010، وفي فترة الانتقالات الشتوية لعام 2013 انتقل إلى فريق إيه سي ميلان.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2014 انتقل ماريو بالوتيلي إلى فريق ليفربول، ثم عاد إلى فريق إيه سي ميلان في الموسم التالي على سبيل الإعارة.

وانتقل ماريو بالوتيلي إلى فريق نيس الفرنسي في عام 2016، وفي يناير من عام 2019 انتقل إلى فريق مارسيليا، وفي صيف 2019 انتقل إلى فريق بريشيا الإيطالي، ثم لعب في فريق مونزا الإيطالي قبل نهاية عام 2020، وانتقل إلى فريق أضنة دمير سبور في عام 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة