بعد مشاركته في البحث عن علا 2 .. هند صبري: ظافر العابدين مز وحلو-فيديو

كشفت الفنانة هند صبري تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها "البحث عن علا 2"

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
بعد مشاركته في البحث عن علا 2 .. هند صبري: ظافر العابدين مز وحلو-فيديو

كشفت الفنانةهند صبري تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها "البحث عن علا 2" وانضمام الفنان ظافر عابدين للعمل وتفاصيل استقالتها من منصبها كسفيرة لبرنامج الغذاء العالمي.

ظافر العابدين في مسلسل البحث عن علا

أعربت هند صبري خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" عن سعادتها بانضمام الفنان ظافر العابدين لمسلسلها "علا 2" الذي سيعرض قريبا على نتفليكس.

 ووصفت الفنان العابدين قائلة: "ظافر عابدين يليق على عالم علا، وظافر ممثل حلو ومز وفخر تونس كمان وإنسان ناجح”.

وتابعت: "هو ممثل اشتغل على نفسه، ولما كتبنا علا الموسم الثاني كان لازم نعمل ميكس بين علا ما قبل وما بعد، ظافر وجوده في المسلسل يليق على دور كريم في المسلسل وكل الناس أشارت إليه".

مسلسل البحث عن علا 2

وكان منطقة نتفليكس طرحت منذ أيام البرومو الدعائي لمسلسل "البحث عن علا 2" لتشويق الجمهور للجزء الثاني من المسلسل، وتصدر الفيديو الدعائي التريند فور طرحه، خاصة مع ظهور النجم ظافر العابدين الأمر الذي شكل مفاجأة للجمهور المسلسل.

كما شهد البرومو اختفاء شخصيات قديمة بالمسلسل منها سوسن بدر وهاني عادل وداليا شوقي وأحمد طارق، كما كشف البرومو عن عودة دور حازم عبد الصبور شقيق هند صبري في المسلسل والذي جسد شخصيته الفنان طارق الأبياري في مسلسل عايزة أتجوز، ولم يكن طارق مشاركًا في مسلسل البحث عن علا في موسمه الأول.

يذكر أن مسلسل "علا 2" هو استكمال لمسلسل "عايزة أتجوز" الذي حقق نجاحا كبيرا في السابق، ويتناول قصة امرأة تبحث عن الحب والاستقرار في ظل ضغوط المجتمع والعمل، ويضم المسلسل نخبة من الفنانين من مصر وتونس ولبنان.

استقالة هند صبري من برنامج الغذاء العالمي

وبعد 13 عاما من العمل الإنساني مع برنامج الغذاء العالمي، تنازلت الفنانة التونسية هند صبري عن منصبها كسفيرة للبرنامج احتجاجا على موقف الأمم المتحدة من القضايا العربية.

وقالت هند صبري في حوار مع et بالعربي  تعليقا عن استقالتها إنها شعرت بالإحباط والغضب من وجود معايير مختلفة للإنسانية وشرخ في العالم.

وأكدت أنها تحترم العاملين في الميدان وتشكرهم على جهودهم، وأنها ستواصل المشاركة في العمل الإنساني بطرق أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة