استعد للمؤتمر الكبير BLIZZCON 2017 قريباً مع هذه التفاصيل الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2017
استعد للمؤتمر الكبير BLIZZCON 2017 قريباً مع هذه التفاصيل الجديدة

يقترب مؤتمر BlizzCon 2017 من أبوابنا أكثر وأكثر يوماً بعد يوم، ولمزيد من التشويق، كشف مؤخراً عن تفاصيل جديدة حول فعالياته.

فقد صرحت شركة Blizzard عن وجود فعاليات خاصة بالعديد من ألعابها المعروفة بدءاً من 3 شهر نوفمبر القادم وحتى نهاية 4 نوفمبر،

انطلاقة المؤتمر سوف تكون مع اللعبة الشهيرة والغنية عن التعريف World of Warcraft وبعدها لعبة البطاقات Hearthstone ومن ثم إلى اللعبة التنافسية المعروفة Overwatch وغيرها من أمثال Heroes of the Stormوألعاب أخرى.

إذا كنا محظوظين بالحصول على إضافات جديدة للعبة Overwatch مثل بطل جديد أو شيء من هذا القبيل، فسوف يتم الكشف عن ذلك أثناء مؤتمر نقاشي يوم 3 نوفمبر.

ستسمر فعاليات المؤتمر بالتدريج، ومن ضمنها اليوم الأول من World Cup الخاص بلعبة Overwatch ، وهنالك فعاليات أخرى متعلقة بالرياضة الإلكترونية للكثير من الألعاب الأخرى مثل StarCraft 2 و Heroes of the Storm ، World of Warcraft و Hearthstone .

أما المؤتمرات النقاشية للشركة فسوف يذكر فيها عدد هائل من ألعابها ولن تقتصر فقط على لعبة Overwatch ، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل الجدول الكامل للفعاليات من هنا.

لا نعلم ما ينتظرنا في فعاليات BlizzCon 2017 من مفاجئات وإعلانات جديدة للألعاب الحالية، أو ربما كشف عن ألعاب جديدة بالكامل، ولكن نأمل بجانب هذا أن يكون المؤتمر، الدفعة التي تحتاجها بطولات Overwatch كي تعود إلى مجدها بعد الأزمة الأخيرة لانفصال مجموعة كبيرة ومعروفة من الفرق الاحترافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة