الأهلي المصري يعلن ضم مصطفى سعد رسمياً

الفريق الأحمر يبحث عن تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
الأهلي المصري يعلن ضم مصطفى سعد رسمياً

أعلن النادي الأهلي المصري عن ضم مصطفى سعد الشهير بـ"ميسي"، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا لمدة خمسة مواسم بصورة رسمية وذلك من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر.

ونشرت حسابات النادي الأهلي المصري الرسمية صور مصطفى سعد بقميص الفريق الأحمر وذلك بعدما أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي كل الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالحصول على خدمات اللاعب.

ويعتبر مصطفى سعد هو الصفقة الثالثة للأهلي المصري هذا الموسم بعد المهاجم شادي حسين والجناح البرازيلي برونو سافيو.

ويبحث الأهلي عن الاستمرار في تدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة بالعديد من الصفقات المميزة خاصة وأن الشياطين الحمر يبحثون عن تعويض الفترة الماضية التي شهدت إهدار العديد من البطولات.

وخسر الأهلي في الموسم الماضي بطولة الكأس لعام 2021 وكذلك بطولة الدوري لصالح نادي الزمالك، كما تلقى الفريق المصري هزيمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وشهد الفريق الأحمر فترة من التخبط وذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من منصبه كمدير فني للفريق قبل استقدام البرتغالي ريكاردو سواريش الذي لم يستمر في منصبه كمدير فني ليتخذ مجلس إدارة الأهلي قراراً بإقالته بعد نهاية الموسم كذلك.

وأنهى الأهلي الدوري في الموسم الماضي في المركز الثالث وهو مركز لم يعتد عليه الفريق الأحمر خاصة وأنه صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري المصري برصيد 42 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة