ريال مدريد يعلن رسمياً رحيل كريم بنزيما

كريم بنزيما يغادر ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
ريال مدريد يعلن رسمياً رحيل كريم بنزيما

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً أعلن من خلاله رحيل قائده كريم بنزيما، بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد التوصل مع اتفاق مع المهاجم الفرنسي.

كريم بنزيما يغادر ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية نقلاً عن البيان الرسمي الصادر عن ريال مدريد، فقد أظهرت إدارة النادي الملكي كل الامتنان والعاطفة تجاه أحد أعظم أساطير الفريق، والذي يرحل رسمياً عنه بنهاية هذا الموسم.

وقال ريال مدريد في بيانه، إن مسيرة كريم بنزيما في النادي كانت مثال على السلوك والاحتراف ومثل قيم النادي الملكي، مشيراً إلى أن النجم الفرنسي حصل على حق تقرير مستقبله.

وأكمل البيان أن جمهور ومشجعي ريال مدريد في جميع أنحاء العالم، قد استمتعوا بكرة القدم السحرية والفريدة من نوعها لبنزيما، مما جعله أحد أعظم أساطير النادي، وأحد أعظم أساطير كرة القدم العالمية.

وأكد ريال مدريد على أن النادي سيظل بمثابة المنزل لكريم بنزيما، متمنياً التوفيق له ولأسرته في الخطوة القادمة من مستقبله، مشيراً إلى أن يوم الثلاثاء المقبل 6 يونيو في تمام الساعة 12:00 ظهراً، سيقام حفل وداع للنجم الفرنسي في مدينة ريال مدريد، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما انضم إلى صفوف ريال مدريد قادماً من ليون الفرنسي في عام 2009، وخاض مع الفريق 14 موسماً، وتوج مع النادي الملكي بـ 25 لقب، أبرزها: 5 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 السوبر الأوروبي، 4 الدوري الإسباني، 3 كأس ملك إسبانيا، 4 كأس السوبر الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة