ميتلاند يعلن انضمام إمام عاشور للأهلي المصري رسمياً

النادي الدنماركي يكشف انضمام النجم المصري للشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
ميتلاند يعلن انضمام إمام عاشور للأهلي المصري رسمياً

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي رسمياً عن رحيل اللاعب المصري إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي المصري، وذلك بعد مفاوضات مكثفة بين الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكدت تقارير صحفية أن الأهلي وميتيلاند توصلا إلى اتفاق بشأن كافة بنود الصفقة، قبل أن تعلن الحسابات الرسمية للنادي الأهلي المصري عن ضم إمام عاشور بصورة رسمية.

وأعرب ميتيلاند عن حزنه لرحيل إمام عاشور، ووصفه بأنه لاعب موهوب وذو مستقبل كبير، وأضاف أن اللاعب بدأ مشواره مع الفريق بشكل جيد، لكن تعرض لإصابة سيئة أثرت على مستواه.

وأشار المدير الرياضي لميتيلاند، سفيند جرافسن، إلى أنهم توصلوا لاتفاق جيد مع الأهلي، وأنهم يتمنون لإمام عاشور التوفيق في مستقبله.

من جانبه، وجه إمام عاشور رسالة قوية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث كتب: "عليك أن تتعلم كيف تغلق أذنيك".

ويبدو أن هذه الرسالة تعبر عن موقفه من الانتقادات التي وجهت له من جانب جماهير نادي الزمالك، الذي كان يرغب في الحصول على خدماته، ولكن النجم المصري قرر الانضمام إلى الأهلي المصري.

يذكر أن إمام عاشور هو لاعب وسط مصري موهوب، ويعد واحداً من أبرز المواهب الواعدة في كرة القدم المصرية وهو ما سيجعله إضافة قوية للنادي الأهلي المصري.

واحتفت جماهير الأهلي المصري بانضمام إمام عاشور إلى القلعة الحمراء خاصة وأنه يعتبر انتصاراً جماهيرياً في ظل الصراع الدائم مع جمهور نادي الزمالك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة