الأهلي يوجه الشكر لسواريش ومعاونيه ويعلن إقالته رسمياً

المدير الفني البرتغالي يرحل عن صفوف الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
الأهلي يوجه الشكر لسواريش ومعاونيه ويعلن إقالته رسمياً

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون على الفترة التي قضاها بين جدران القلعة الحمراء خلال الأسابيع الماضية.

ونشر الأهلي عبر حسابه الرسمي بياناً يعلن فيه إقالة المدير الفني البرتغالي من منصبه وذلك بعد فترة وجيزة من توليه المهمة وعقب نهاية آخر مباريات الدوري العام المصري.

وجاء في بيان الأهلي أن مجلس إدارة النادي وجه الشكر للسيد سواريش وجهازه المعاون على الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

كما أن مجلس إدارة الأهلي أكد على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب الشياطين الحمر.

وأشار البيان إلى أن إدارة الأهلي تقدر تماماً المجهود الكبير الذي قام به سواريش في التدريبات والمباريات من أجل تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة.

وأردف البيان أن في إطار بعض المعطيات قرر مجلس الإدارة اليوم الأربعاء إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي، كما عبر مجلس إدارة الأهلي عن تمنيه بالتوفيق لسواريش وجهازه المعاون في خطوته المقبلة.

الجدير بالذكر أن الأهلي مع سواريش حقق الانتصار في سبع مباريات مقابل التعادل في خمس مباريات والهزيمة في مباراتين في بطولة الدوري.

كما خسر الأهلي مع المدرب البرتغالي نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، قدم فيه الشياطين الحمر أداءاً باهتاً.

فيما أنهى الأهلي تحت قيادة البرتغالي بطولة الدوري المصري في المركز الثالث برصيد 70 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الزمالك صاحب اللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة