محمد عبد المنعم: أتمنى ضم زيزو وفتوح للأهلي

نجم الأهلي يتمنى ضم نجمي الزمالك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
محمد عبد المنعم: أتمنى ضم زيزو وفتوح للأهلي

أعرب محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، عن رغبته في انضمام ثنائي الزمالك إلى صفوف الفريق الأحمر، نظرًا للمستوى المميز الذي يقدمانه مع الفريق الأبيض.

وصرح عبد المنعم في مقابلة مع قناة "أون تايم سبورتس" عندما سئل عن تفضيله بين انضمام أحمد مصطفى "زيزو" أو أحمد فتوح للأهلي قائلاً: "الثنائي مميز للغاية، وأتمنى انضمامهما إلى الفريق الأحمر".

وكشف عبد المنعم أنه بدأ مسيرته كمهاجم، ولكنه ابتُعِد عن هذا المركز وتألق كمدافع في إحدى المباريات للناشئين، وتم تثبيته في هذا المركز رغم عدم رغبته في ذلك.

وأوضح عبد المنعم أن الظروف ساعدته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث أقنعه البرتغالي كيروش، مدرب منتخب مصر، بقدراته وجعله يكون جزءًا من التشكيلة الأساسية للفراعنة.

وأشار إلى أن الأهلي استفاد من خسارته في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، حيث نجح في الفوز باللقب في النسخة التالية، على الرغم من التحديات التي واجهها في المغرب والتأخر بهدف.

وأضاف أنه توقع تسجيل الهدف الذي أدى إلى تعادل فريقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا وتحقيق اللقب، وأنه كان مستعدًا للاحتفال الذي قام به مسبقًا ردًا على خسارة اللقب في النسخة السابقة.

الجدير بالذكر أن الأهلي نجح في ضم أكثر من لاعب كان نجماً في صفوف نادي الزمالك خلال السنوات السابقة، مثل محمود عبد المنعم كهربا وكذلك إمام عاشور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة