برشلونة يقترب من ضم الجوهرة البرازيلية رسمياً

النادي الكتالوني يبحث عن ضم صفقة مهمة لمستقبل النادي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
برشلونة يقترب من ضم الجوهرة البرازيلية رسمياً

يقترب نادي برشلونة الإسباني من إتمام تعاقده مع البرازيلي فيتور روكي من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة سيحصل على خدمات النجم البرازيلي الواعد مقابل ما يصل إلى 74 مليون يورو وهو مبلغ يشمل الضرائب والحوافز الإضافية.

ويعد روكي، البالغ من العمر 18 عامًا، واحدًا من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة البرازيلية، حيث يتميز بمهارات فردية عالية وقدرة على التهديف.

وأوضحت التقارير أن برشلونة سيضم النجم البرازيلي لمدة 6 مواسم حتى عام 2029، وتضمن العقد شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته مليار يورو، وفقًا للتقارير الإسبانية.

ويأمل برشلونة أن يساهم روكي في تعزيز خط الهجوم الخاص به، الذي يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جدد بعد رحيل ليونيل ميسي.

وتعتبر صفقة انتقال روكي إلى برشلونة ثاني أغلى صفقة بيع من الأندية البرازيلية في تاريخ كرة القدم، بعد صفقة انتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة في صيف 2013 مقابل 88 مليون يورو.

وقد ساهم روكي بشكل فعال مع منتخب البرازيل في الفوز ببطولة أمريكا الجنوبية للمنتخبات تحت 20 سنة خلال شهر فبراير الماضي، حيث سجل هدفين في المباراة النهائية.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة أعلن رسميًا تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع إلكاي غوندوغان وإينيغو مارتينيز بشكل مجاني بعد نهاية عقدهما مع مانشستر سيتي وأتلتيك بلباو على الترتيب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة