مانشستر يونايتد يعلن رسمياً عن ضم هويلوند

النادي الإنجليزي يضم المهاجم الدنماركي الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
مانشستر يونايتد يعلن رسمياً عن ضم هويلوند

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي، اليوم السبت، عن تعاقده مع المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند من نادي أتالانتا الإيطالي.

ونشر حساب النادي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يُظهر هويلوند وهو يرتدي قميص فريق مانشستر يونايتد، في حملة الإعلان بصورة رسمية عن ضمه إلى الفريق.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تمكن من ضم هويلوند بصورة رسمية من صفوف نادي أتالانتا الإيطالي بقيمة إجمالية وصلت إلى 85 مليون يورو، يتم تقسيمها إلى 75 مليون يورو كرسوم نقل ثابتة و 5 ملايين يورو كإضافات.

يجدر بالذكر أن مانشستر يونايتد قد تعاقد سابقًا مع ميسون ماونت من تشيلسي وأندريه أونانا من أنتر ميلان في ظل محاولات الهولندي إيريك تين هاج لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وتأمل جماهير مانشستر يونايتد في نجاح هويلوند مع النادي الإنجليزي خاصة وأن النادي يفتقد إلى لاعب جيد يشغل مركز المهاجم في ظل رغبة الإنجليزي ماركوس راشفورد في اللعب بمركز الجناح الأيسر.

وتترقب جماهير الشياطين الحمر مدى قدرة هويلوند على سد احتياجات النادي في مركز المهاجم في ظل الإصابات المتكررة للفرنسي أنتوني مارسيال.

وينتظر أن ينطلق موسم مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة مع طموحات الجماهير في قدرة النادي على تحقيق الألقاب والمنافسة بصورة أكبر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة