النصر السعودي يعلن عن ضم نجم الدوري الفرنسي

تواصل إدارة نادي النصر بحث ملف الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع صفقات جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 01 سبتمبر 2022
النصر السعودي يعلن عن ضم نجم الدوري الفرنسي

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي، مساء اليوم الاثنين، عن التعاقد مع اللاعب الإسباني ألفارو جونزاليس، في صفقة انتقال حر.

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "ألفارو جونزاليس هنا".

ويعد ألفارو جونزاليس من لاعبي فريق مارسيليا الفرنسي قبل أن ينتهي عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية دون الوصول إلى اتفاق حول تجديد التعاقد لمدة أخرى.

وسيرتبط اللاعب الإسباني مع العالمي بعقد يمتد لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم إضافي في حالة رغب النادي ذلك.

وجاءت الصفقة برغبة من المدير الفني الفرنسي لفريق النصر رودي جارسيا والذي أكد على قدرة اللاعب في قيادة دفاع العالمي خلال الموسم الجديد.

ويرى جارسيا أن دفاع النصر بحاجة لمزيد من التعديلات من أجل المنافسة على الألقاب المحلية في الموسم الجديد وخاصة لقب الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المتوقع ووفقاً لتقارير صحفية عربية، فإن اللاعب الإسباني ألفارو جونزاليس سيحصل على 2 مليون ونصف يورو في الموسم الواحد مع فريق النصر.

هل يرحل مهاجم النصر في الصيف؟

قالت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي المصري انتهت من خطوط الحصول على خدمات اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف نجم النصر السعودي.

وبحسب صحيفة سبورت السعودية، فإن اللاعب اجتاز الفحوصات الطبيبة للانتقال إلى المارد الأحمر كما أنه ودع الزملاء في صفوف النصر والعاملين في النادي مساء اليوم الخميس، عقب ترحيب إدارة العالمي بفكرة رحيله لصفوف الأهلي.

ومن المتوقع أن يسافر اللاعب الدولي إلى القاهرة خلال الساعات القادمة للتوقيع للنادي الأهلي على عقد يمتد لمدة موسم، مع خيار الشراء بنهاية الموسم للنادي الأهلي.

تفاصيل انتقال مشاريبوف إلى الأهلي

يرغب النادي الأهلي في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة فيما يتعلق بمركز خط الوسط الهجومي.

واستقرت الرؤية الفنية على الاستعانة بخدمات الدولي الأوزبكي وفتح خطوط اتصال مع إدارة النصر للظفر بالصفقة وذلك لوجود عدد من الأندية المنافسة.

في المقابل، وافق المدير الفني للنصر رودي جارسيا على رحيل نظراً لوجود عناصر مميزة في مركزه ضمن القائمة الحالية للعالمي خاصة بعد التعاقد مع عبدالرحمن غريب لاعب أهلي جدة.

أرقام جلال الدين ماشاريبوف

لعب جلال الدين مشاريبوف رفقة نادي باختاكور في 144 مباراة، وتمكن من تسجيل 28 هدفًا وتمرير 38 كرة حاسمة بينما مع لوكوموتيف تقشند لعب 33 مباراة في 11 شهرًا، وسجل 7 أهداف وصنع 2.

وخلال فترة إعارته لشباب أهلي دبي، شارك اللاعب في 19 مباراة، وسجل هدفًا وصنع 9، بينما في الموسم الماضي مع النصر لعب 29 لقاءً، وساهم في 10 أهداف، سجل 4، وصنع 6.

ومع منتخب أوزبكستان، شارك اللاعب الذي يُلقب بـ"ميسي آسيا" في 45 مباراة، وسجل 10 أهداف.

صفقات الأهلي المتوقعة في الانتقالات الصيفية

تمتلك إدارة الأهلي ترشيحات كثيرة للاعبي الدوري المصري وعدد من الأفارقة من أجل تقييم مستواهم وبحث ضمهم في الانتقالات الصيفية الجارية.

وتقول آخر المستجدات الواردة من النادي الأهلي أن شادي حسين لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، وقع على عقود انضمامه للمارد الأحمر.

ويعد صاحب الـ 29 عاما من أبرز لاعبي قلب الهجوم في الكرة المصرية خلال الموسمين الماضيين وذلك بفضل مستوياته الثابتة وأداءه الرائع إلى جانب القدرة على إنهاء الهجمات بشكل جيد وتحويلها إلى أهداف.

كما يظهر أحمد عاطف قلب هجوم فريق فيوتشر، في الصورة ويحظى باهتمام كبير ولكن دون إنهاء للخطوات التعاقدية بصفة رسمية ختى الآن.

ومن المنتظر أن يكون محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، ضمن صفقات الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وترغب إدارة الأهلي في دعم مركز حراسة المرمى بعد تراجع أداء محمد الشناوي وعجز بديله علي لطفي عن الظهور بشكل قوي خلال المواجهات التي لعبها.

وتحدثت الإدارة مع وكيل أعمال إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، للتوسط وفتح خطوط اتصال للحصول على خدمات اللاعب المميز.

ويرى عدد من النقاد أن إبراهيم عادل سيكون ضمن أفضل لاعبي الكرة المصرية خلال السنوات القادمة وذلك بفضل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها.

وتقول تقارير صحفية مصرية، أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز، في صفقة انتقال حر.

ويمتلك حمدي خبرات كبيرة في الملاعب المصرية والأفريقية حيث كان من ناشئين الأهلي قبل أن يرحل إلى عدة أندية أبرزهم المصري البورسعيدي وبيراميدز.

قائمة الراحلين عن الأهلي

ولم تستقر الإدارة حتى الآن عن هوية الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وسط ترشيحات لعدة أسماء مثل الظهير الأيسر محمود وحيد وميكيسوني إلى جانب وليد سليمان الذي قرر الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

ويحيط الغموض بموقف الجناح الهجومي محمود عبدالمنعم كهربا الذي قد يخرج معارًا بعد حل أزمته مع الزمالك ودفع الغرامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة