تشيلسي يعلن إقالة غراهام بوتر رسمياً

النادي اللندني يستقر على إقالة بوتر من منصبه

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
تشيلسي يعلن إقالة غراهام بوتر رسمياً

أعلن نادي تشيلسي عن إقالة غراهام بوتر المدير الفني للفريق وذلك بسبب النتائج والعروض السيئة التي يقدمها البلوز منذ توليه لمسؤولية النادي.

وقدم نادي تشيلسي بياناً على موقعه الرسمي يؤكد فيه أن غراهام بوتر وافق على التعاون مع إدارة النادي من أجل تسهيل إنهاء التعاقد بينهما بصورة ودية.

وأضاف بيان أن بوتر خلال قيادته لنادي تشيلسي استطاع التأهل مع الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليواجه نادي ريال مدريد الإسباني.

فيما توجهت إدارة تشيلسي الشكر إلى بوتر على المجهودات التي قدمها مع الفريق ويتمنى له التوفيق في مستقبله.

كما أعلن تشيلسي أن مسؤولية الإدارة الفنية ستذهب بصورة مؤقتة إلى برونو سالتو على أن يعلن النادي عن المدير الفني الجديد في وقت لاحق.

ومن جانبه، قال تود بويلي رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي إنه بالنيابة عن الجميع داخل البلوز يشكر بصدق غراهام بوتر على كل مساهماته مع الفريق.

وأردف بويلي أنه وجميع العاملين في النادي يكنون كامل الاحترام لبوتر كمدرب وكشخص أيضاً.

وشدد بويلي على أن بوتر تعامل بمهنية ونزاهة طوال قيادته لنادي تشيلسي والفريق يشعر بخيبة أمل بسبب اضراره لاتخاذ هذا القرار الصعب.

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي ما يزال لديه 10 مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي بجانب استمراره في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وبات تشيلسي بعيداً بصورة نظرية عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وينتظر أن يسعى للمنافسة بصورة شرسة في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم أملاً في التتويج بها من أجل التأهل بصورة مباشرة إلى البطولة الأوروبية خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة