جلال القادري يعد بالاستقالة إذا لم يحقق إنجازًا تونسيًّا في كأس العالم

مدرب نسور قرطاج يكشف هدفه الأساسي في المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
جلال القادري يعد بالاستقالة إذا لم يحقق إنجازًا تونسيًّا في كأس العالم

وعد جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي بتقديم استقالته من منصبه في حالة عدم تحقيق إنجاز في كأس العالم 2022 بالتأهل للدور الثاني في البطولة المنتظر إقامتها في قطر يوم 20 نوفمبر المقبل.

وكشف القادري أنه وقع مع الاتحاد التونسي لكرة القدم على تحقيق أهداف مع نسور قرطاج في المونديال ومنها ضرورة التأهل إلى الدور الثاني.

وأشار القادري خلال تصريحاته إلى قناة "الحوار التونسي" إلى أن الهدف الذي اتفق عليه مع اتحاد الكرة هو عبور دور المجموعات والتأهل إلى الدور الثاني.

وأردف القادري أنه لن يعتبر نفسه ناجحاً في مهمته إذا لم يبلغ الدور الثاني وسيقدم استقالته عن منصبه احتراماً لاتفاقه مع الاتحاد التونسي لكرة القدم.

وذكر القادري أن عقده يمتد مع المنتخب التونسي حتى كأس الأمم الأفريقية 2024 ولكن الهدف الأساسي هو العبور للدور الثاني في المونديال واتحاد الكرة سيكون له الصلاحية الكاملة للمواصلة معه أو طلب مغادرته من منصبه في حالة عدم تحقيق ذلك.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يقع في مجموعة ليست سهلة بكأس العالم 2022 مع منتخبات فرنسا وأستراليا والدنمارك.

ويبدأ مشوار تونس في كأس العالم 2022 بمواجهة الدنمارك يوم 22 نوفمبر قبل لقاء أستراليا يوم 26 من الشهر ذاته، على أن يختتم منتخب نسور قرطاج دور المجموعات بلقاء فرنسا يوم 30 من ذات الشهر.