برشلونة يفكر في مدرب جديد لخلافة تشافي

النادي الكتالوني يرغب في تأمين موقفه جيداً من أجل الاستمرار في المنافسة على كل الألقاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
برشلونة يفكر في مدرب جديد لخلافة تشافي

تفكر إدارة نادي برشلونة الإسباني في تجهيز مدرب جديد لخلافة تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للنادي الكتالوني وذلك في حالة تعثره خلال الموسم المقبل أو عدم تحقيقه للطموحات التي تتمناها جماهير النادي خاصة على الصعيد الأوروبي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة برشلونة معجبة للغاية بميشيل سانشيز المدير الفني لنادي جيرونا والذي بات هو المرشح المستقبلي لمنصب المدير الفني لنادي برشلونة في حالة رحيل أو عدم استكمال تشافي لمهمته خلال الموسم المقبل.

وترغب إدارة برشلونة في تأمين الفريق حتى لا يتعرض للهزة التي أبعدته عن المنافسة على الألقاب خلال المواسم الماضية بسبب عدم وجود المدير الفني المميز القادر على تحقيق البطولات مع النادي.

وبرغم تغير الحال مع تشافي هيرنانديز وقيادة النادي الكتالوني للفوز ببطولتي الدوري الإسباني "الليغا" وكأس السوبر الإسباني فإن إدارة البرسا ترغب في وضع كل الاحتمالات أمامها والتجهز لها.

يذكر أن ميشيل يدير نادي جيرونا بطريقة كذلك أثارت إعجاب النادي الكتالوني وذلك من خلال اعتماده على لاعبين أصحاب مهارة فنية عالية ويفرض على فريقه دائماً اللعب بصورة هجومية وتهديد جميع المنافسين.

واستطاع المدير الفني لنادي جيرونا أن يحتل مركزاً متقدماً في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم وينافس على التأهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل.

ويحتل نادي جيرونا المركز السابع في ترتيب الليغا لهذا الموسم برصيد 48 نقطة، واستطاع تحت قيادته ميشيل أن يحتل المركز الرابع من حيث قوة الهجوم إذ أن الفريق سجل 54 هدفاً هذا الموسم بعد ريال مدريد الذي سجل 70 هدفاً وبرشلونة برصيد 64 هدفاً وأتلتيكو مدريد بـ60 هدفاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة